• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المترو تريد بناء مجد للأرسنال على حساب ريال مدريد ونابولى !

فاران وهيجواين

إقترحت صحيفة المترو البريطانية على إدارة الأرسنال العديد من الأسماء التى فى حال تعاقد معها الأرسنال فى الميركاتو المقبل ستضمن له الحصول على لقب البريمير ليج الغائب عن خزانته منذ  11 عاما.

المترو إستدلت على كلامها من نجم الأرسنال السابق تيرى هنرى الذى تمنى أن يتعاقد الأرسنال مع لاعب مميز فى كل مركز ليكون عمود فقرى قوى للفريق يكفل له الحصول على اللقب.

المترو رشحت الرباعى بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسى اللندنى ورافائيل فاران نجم دفاع ريال مدريد الأسبانى ومورجان شيرلدين متوسط ميدان ساوثهامبتون الإنجليزى وجونزالو هيجواين هداف نابولى الإيطالى.

الأرسنال قادر على التعاقد مع بيتر تشيك الراغب بقوة فى الرحيل عن البلوز تشيلسى بينما مورجان شيرلدين يستطيع التعاقد معه فى حال تقديم عرض كبير لفريق القديسين ولكن لايوجد منطق فى العالم بحسب آراء عشاق ريال مدريد يجعل الفريق الملكى يفرط فى جوهرته الدفاعية التى ربما تكون فى المستقبل الأفضل فى العالم رافائيل فاران وكان حديث فلورنتينو بيريز واضحا بعدم بيع أى نجم كبير يحتاجه الريال الموسم المقبل بينما هيجواين فى حال تأهل نابولى لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل فإن دى لورنتيس رئيس نابولى الإيطالى لن يقبل بأى عرض قادم لشراء البيبيتا كما تحب أن تلقبه جماهير  نادى الجنوب الإيطالى.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024