• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد ينهي الشوط الأول متقدما على أشبيلية بهدفين

4

نجح ريال مدريد في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام أشبيلية متقدما بهدفين سجلهما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وبدأ أشبيلية المباراة ضاغطا منذ البداية في محاولة لتسجيل الهدف الأول مبكرا ، وحاول الريال الدخول في المباراة وخطف لكرة من لاعبي اشبيلية في هجمة مرتدة أسقط فيها لاعبو اشبيلية كريستيانو ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة تقدم كريستيانو ليسددها في الدقيقة الثانية ولكنها كانت بعيدة .

وسيطر ريال مدريد بعد ذلك على مجريات اللعب وسدد كريستيانو تسديدة قوية في الدقيقة الثامنة ولكنها كانت قوية وبعيدة .

وفي الدقيقة التاسعة رفع مارسيلو كرة عرضية جميلة أتت أمام كريستيانو ولكن حارس اشبيلية بيتو تمكن من السيطرة بنجاح على الكرة .

وفي الدقيقة 14 كاد أشبيلية يسجل الهدف الأول لولا براعة راموس الذي أبعد الكرة من على خط المرمى ، وفي الدقيقة 28 مرر تشيتشاريتو كرة ذهبية لكريستيانو المنفرد بالمرمى ولكنه لم يستطع التعامل مع الكرة بشكل جيد لعدم اتزانه لتضيع الفرصة على الريال .

وفي الدقيقة 36 رفع ايسكو كرة عرضية رائعة أتت أمام كريستيانو الذي وضعها في الشباك مسجلا هدف ريال مدريد الأول وبعد دقيقة واحدة عاد كريستيانو للظهور مرة أخرى وسجل الهدف الثاني ليتقدم الريال بهدفين .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل ارتكب راموس خطأ فادحا عندما أسقط لاعب أشبيلية داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء تقدم كارلوس باكا ليسددها وسجلها بنجاح لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024