• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: جيمس سوبر مان كرة القدم وخليفة كريستيانو رونالدو الجديد !

سوبر جيمس

أصبح جيمس رودريغيز نجم منتخب كولومبيا وريال مدريد لأسبانى علامة تجارية عالية المستوى فقد أصبح يتصدر أغلفة المجلات والصحف الأوروبية الكبرى وخصوصا الأسبانيى ومنذ إسبوعين قامت صحيفة الماركا المدريدية بتبيهه بالرحل الحديدى نظرا لقوته البدنية ولياقته المرتفعة أثناء المباريات ولكن فى صباح هذا اليوم أطلقت عليه لقبا جديدا.

الماركا أطلقت عليه السوبر جيمس تيمنا بالشخصية الإسطورية سوبر مان التى ظهرت فى السينما الهوليودية كبطل يحارب الشر والظلم فى العالم وقد أصبح جيمس رودريغيز لجماهير ريال مدريد مثل السوبر مان الذى يستطيع إسعاد متتبعين كرة القدم ويتحول حسب سير المباراة من لاعب هاديء إلى لاعب صاروخى يسدد ويسجل الأهداف بكفاءة عالية.

جيمس هذا الموسم سجل 16 هدفا فى كل المباريات ولم يتبقى له سوى هدفا وحيدا ليتساوى مع جاريث بيل على الرغم من أن بيل لعب أكثر منه ب529 دقيقة.

جيمس ساهم هذا الموسم ب29 هدفا سواء بتسجيلها أو صناعتها وهو رابع أعلى لاعب فى الفريق من حيث هذا المعدل وهو ثالث أكثر اللاعبين ركضا فى المباريات ب9.07 كيلو متر فى المباراة الواحدة بعد تونى كروس وجاريث بيل  بالإضافة لأنه يحتاج ل187 دقيقة ليحرز هدف .

وترى الماركا أن جيمس سيكون قادر خلال مواسم قليلة مقبلة أن يكون أفضل لاعب فى العالم فى حال تطور مستواه وإرتفع الحمل التدريبى فى السنوات المقبلة لذا وهذا رأى كل خبراء الشأن الرياضى الأسبانى حاليا فإن الماركا الأسبانية تحاول خلق إسطورة جديدة للريال ليحل محل كريستيانو رونالدو بعد إعتزاله وعندما يحين ذلك فإن جيمس سيحل محله إذا واصل تألقه وهذا سيوفر على ريال مدريد الكثير فنيا وتجاريا بدلا من البحث عن بطل جديد وهذا ماسيعزز قيمة جيمس فى الفترة المقبلة.

 

مسيرة جيمس رودريغيز مع ريال مدريد

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024