• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: تيرى يتفوق على هدافين عمالقة فى البريمير ليج هذا الموسم !

تيرى ومهاجمى الدورى الإنجليزى

هذا الموسم الأفضل لجون تيرى مع تشيلسى كما وصفه جوزيه مورينهو فالمدافع الإسطورى يتألق دفاعيا ويتألق هجوميا وبات أحد أهم العناصر التى قادت البلوز للإقتراب من الظفر بالدورى الإنجليزى الممتاز للمرة الرابعة فى تاريخ اللاعب المخضرم.

جون تيرى سجل هدف  الهدف الثاني فى  الفوز على مضيفه ليستر سيتى ليحرز النجم البالغ من العمر 34 عاما هدفه السابع فى كل المسابقات هذا الموسم ليتساوى مع هدافين تشيلسى لويك ريمى ودروجبا الذين سجلوا نفس الرقم ولم يتفوق عليه من هدافى البلوز سوى دييجو كوستا ب20 هدفا وإيدين هازارد الذى سجل 18 هدفا.

جون تيرى حقق رقم صديقه السابق فرانك لامبارد الذى سجل هو الآخر سبعة أهداف ولكن تيرى تفوق على ديزيكو الذى أحرز هذا الموسم فقط ستة أهداف بينما يوفيتيتش أحرز خمسة أهداف وفالكاو الذى لم يحرز سوى أربعة أهداف وبالوتيلى لم يحرز سوى أربعة أهداف مع الريدز مثله مثل روبيرتو سولدادو هداف توتينهام.

ليس هؤلاء النجوم فحسب من تفوق عليهم تيرى بل هناك ستوريدج نجم ليفربول الذى لم يحرز سوى خمسة أهداف فقط وريكى لامبيرت زميل ستوردج وبالوتيلى الذى لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط وهذا يحسب للمخضرم تيرى ويحسب أيضا لمورينهو الذى لمس تفوق وتألق نجمه المفضل حاليا وأعطاه دفعه معنوية هائلة بنهاية الموسم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024