• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جحيم صافرات الإستهجان فى البيرنابو أفضل من النعيم فى الأرسنال !

ريال مدريد وكاسياس

على الرغم من أن الأرسنال اللندنى يعيش فترة كروية تعتبر الأفضل منذ 11 عاما وبالتحديد منذ موسم 2003_2004 عندما حقق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز وتمتعه بإستقرار مالى وإقتصادى وإدارى وفنى كبير إلا أن هذه المميزات قد تتراجع أمام شعبية وصخب ريال مدريد الذى إزداد بريقا فى العقد الأخير خصوصا مع تولى فلورنتينو بيريز رئاسة الريال مدريد فى بداية الألفية الجديدة.

إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب أسبانيا يعيش مواسم صعبة مع الريال حيث صافرات الإستهجان التى تطوله بسبب تراجع مستواه وإنقياده وراء الآس وعدم إجتهاده للعودة لمستواه السابق إلا إن كاسياس لايزال يشعر بفضل ريال مدريد عليه.

كاسياس تم سؤاله بخصوص إحتمالية إنتقاله للأرسنال الموسم المقبل وقال “لا يوجد مكان أفضل من هنا” فى إشارة منه لريال مدريد الذى صنع إسطورة الحارس الأسبانى.

كاسياس يدرك جيدا أن فلورنتينو بيريز صبر عليه كثيرا تقديرا منه لمشوار الحارس الأسبانى بالرغم من تراجع مستواه وتسببه فى العديد من الخسائر حيث كان السبب الأول لخسارة الريال أمام برشلونة فى ملعب الكامب نو فى الليجا فى مارس الماضى بالإضافة لأنه يدرك جيدا إن الصخب فى الأرسنال كبير ومميز ولكن ليس بقوة الصخب والشغف المدريدى.

الصحف ربطت بين إقتراب إنتقال ديفيد دى خيا أو أى حارس مرمى شاب للريال الموسم المقبل وبين رحيل كاسياس الذى أرسل رسالة غير مباشرة برغبته فى البقاء مع الريال المكان الأفضل له ولكن هذا الأمر سيكون هذه المرة بيد رئيس الريال بالتعاون مع مدرب الفريق كارلو أنشيلوتى فهل سيقررا منح الفرصة من جديد لكاسياس أم يقوموا بالتعاقد مع حارس جديد وحينها كاسياس إما سيقبل بالبقاء على الدكة أو سيقرر الإنتقال للأرسنال أو لأى فريق آخر.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024