• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : أربع نهائيات لكبيري إسبانيا لحسم الدوري و جدول ريال مدريد الأصعب

barca-madrid-jugaran-titulo-cuatro-ultimas-jornadas-apasionantes-1430249278632

تمكن برشلونة من تحقيق فوز مهم مساء يوم الثلاثاء على ملعبه الكام بنو ضد خيتافي، و حصد ثلاث نقاط أخرى لتأكيد تفوقه و إصراره على المضي قدما في الدوري الإسباني، رجال إنريكي على بعد أربع نهائيات من نهاية الليغا و ينبغي عليهم الفوز بها إن أرادوا الظفر باللقب المحلي دون الدخول في سين و جيم.

سيواجه برشلونة فريق قرطبة متذيل الترتيب يوم السبت خارج الديار، ثم سيستضيف ريال سوسيداد المتواجد في وسط الترتيب على ملعب الكامب نو، و سيزور ملعب الكالديرون صاحب المركز الثالث في مباراة حاسمة و ربما الأصعب من بين المباريات المتبقية، و في الجولة الأخيرة سيستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونيا المتذيل الترتيب على ملعب الكامب نو.

أما ريال مدريد فسيواجه يوم الاربعاء فريق الميريا الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط، في نهاية هذا الاسبوع سيحلق إلى إشبيلية حيث سيخوض مبارا صعبة للغاية على ملعب سانشيز بيزخوان. ثم يستضيف فالنسيا المتألق هو الآخر هذا الموسم، و سينتقل إلى برشلونة للعب ضد اسبانيول. أما الجولة الأخيرة فستكون على أرضه أمام خيتافي.

لا يبدو الجدول الزمني لريال مدريد سهلا أبدا، فبعد لقاء ألميريا، سيواجه فريقين يحتلان المرتبتين الخامسة و الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني.

يفترض أن تكون المرحلة النهائية من الدوري مثيرة للغاية. حتى هذه اللحظة، لا يزال برشلونة متصدرا بفارق خمس نقاط، في انتظار لعب ريال مدريد المباراة الـ34، و سيكون على هذا الأخير تحقيق الفوز لتقليص الفريق إلى نقطتين فقط من جديد.

calendario de liga

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024