• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تنفيذا لرغبات الديلى ميل… ريال مدريد سيبيع ثلاثة نجوم ويتعاقد مع تشيك ورويس!

بيل ورويس

واصلت صحيفة الديلى ميل البريطانية أخبارها المضادة لريال مدريد الأسبانى ففى يوم واحد فقط إكتشف عشاق  ريال مدريد أن النادى الملكى وافق على بيع ثلاثة نجوم مميزة من الفريق لصالح كبار أندية إنجلترا .

الديلى ميل  أكدت أن ريال مدريد سيوافق على بيع نجمه الويلزى جاريث بيل مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى لصالح السيتى أو تشيلسى أو مانشستر يونايتد وسيوافق أيضا على بيع مدافعه رافائيل فاران نجم الدفاع لصالح تشيلسى بينما يقترب إيسكو من مانشستر سيتى.

الديلى ميل كشفت أن ريال مدريد يريد بيع بيل من أجل تمويل صفقة ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألمانى كما إنه سيتفاوض مع بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسى لأنه يشعر بالقلق إزاء بقاء حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دى خيا.عشاق ريال مدريد إنتقدوا كثيرا عدم مصداقية الديلى ميل فى تلك الأخبار وكان لديهم  ثمانية مبررات سنسردها لكم فى سطور:

 

1_مالذى سيجبر ريال مدريد على بيع الويلزى بأقل من المبلغ الذى إشتراه وهو قادر على أن يعرضه للبيع وسيجنى من ورائه مبلغ قد يصبح الأغلى فى تاريخ كرة القدم .

 

2_بيل لاعب مهم جدا ويعتبر مشروع الفريق كما أن بيريز كشف عن أهمية اللاعب فنيا وإقتصاديا ولن يفرط فيه .

 

3_ريال مدريد غنى جدا ولاينطبق عليه قواعد اللعب النظيف لزيادة مداخيله وأرباحه سنويا ولايحتاج لبيع بيل من أجل شراء رويس .

 

4_مالذى سيجبر ريال مدريد على التفريط فى فاران الذى يصنفه الخبراء حاليا بالمدافع الشاب الأفضل فى العالم خصوصا مع تقدم عمر بيبى .

 

5_إيسكو من أكثر اللاعبين المفضلين لدى أنشيلوتى وخيار هام سواء عندما يشارك أساسيا أو كبديل كما أن أرقامه تؤكد إنه لاعب لاغنى عنه فى الفريق.

 

6_الديلى ميل بنت إشاعة رحيل إيسكو للسيتى على علاقة بيليجرينى مدرب السيتى القوية باللاعب منذ أيام تدريب بيليجرينى للاعب فى ملجا ولكن مالذى سيجبر إيسكو على الإنتقال للسيتى وبيليجرينى لن يكون هناك الموسم المقبلة بنسبة قاربت من ال 80% .

 

7_ديفيد دى خيا نسبة رحيله عن اليونايتد أكبر بكثيرمن نسبة بقائه بعد رفضه عرضا بقيمة 14 مليون يورو سنويا للتمديد وهذا مايشير لأن المرينجى قد يكون الأقرب للتعاقد معه.

 

8_ريال مدريد يتعاقد مع الشباب حاليا بنسبة كبيرة وبيتر تشيك بالرغم من قيمته الكبرى والذى لايزال أحد أفضل حراس المرمى فى العالم إلا إنه حاليا 32 عاما وقد لايناسب مشروع الفريق بالرغم من كونه إنتداب مهم ولكنه ليس الحارس الأول لدى الريال فى حال التعاقد مع حارس جديد فى الصيف.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024