• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من الأفضل … الأرسنال أم تشيلسى ؟

الأرسنال وتشيلسى

قامت صحيفة التليجراف البريطانية بعمل مقارنة بين نجوم فريقى الأرسنال وتشيلسى قبل مواجهة الأحد المثيرة فى ملعب الإمارات فى الجولة الرابعة والثلاثين من عمر البريمير ليج.

المباراة يراها الكثيرون فى صالح الأرسنال الذى يقدم مباريات كبيرة فى الفترة الماضية بالإضافة لإقامة المباراة بين جماهيره والبعض الىخر يتوقع أن يحسمها البلوز تشيلسى لتفوق مورينهو الكبير على فينجر فى اللقاءات الماضية.

التليجراف منحت تشيلسى التفوق فى حراسة المرمى بوجود كورتوا الذى يتفوق على الكولمبى ديفيد أوسبينا ورأت أن دفاع تشيلسى يتفوق على دفاع الأرسنال مع الإعتراف بتفوق مونريال وكوسيلينى فى المباريات الماضية.

وسط ملعب الأرسنال تساوى رقميا مع وسط ملعب الأرسنال حيث أن رامسى وكوكلين وسانتى كازورلا يقدمون مسيرة مميزة مع الأرسنال مقابل الثلاثى القوى ماتيتش ووفابريجاس وراميريز.

وفى خط الهجوم منحت التليجراف التفوق لإيدين هازارد على أوزيل  وأعطته العلامة الكاملة بينما تفوق ألكسيس سانشيز جناح الأرسنال الطائر  على ويليان نجم تشيلسى  من وجهة نظر التليجراف ومنحت الصحيفة البريطانية التفوق لجيرو على دروجبا ولكن كل هذه الفروق ستتلاشى بمجرد بداية اللقاء وستكون الأفضلية للفريق الاكثر تنظيما وصلابة فى الملعب .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024