• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو قلب مدريد النابض

رونالدو وشيشاريتو

قيمة كريستيانو رونالدو تزداد يوما بعد يوما فى قلوب عشاق الفريق الملكى ريال مدريد بعدما واصل إبداعاته ونجاحاته بصناعة هدف بطريقة مميزة للنجم المكسيكى هيرنانديز شيشاريتو ليقود الفريق للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد.

كريستيانو رونالدو إستطاع فى الوقت الحاسم والمناسب أن يخترق الجبهة اليسرى لأتلتيكو مدريد ليصنع تمريرة حريرية لشيشاريتو ليبدأ الفريق الدخول فى الأمتار الحاسمة للمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا وربما يتسبب هذا الهدف فى مساعدة ريال مدريد ليتحقيق الإنجاز الذى لم يتكرر من قبل بفوز فريق بلقب المسابقة مرتين متتاليتين منذ أن تغير مسمى البطولة لدورى أبطال أوروبا .

قيمة نجاح رونالدو الحقيقية هو إنه ظهر فى الوقت المناسب وساعد الفريق فى ظل غياب جل نجوم الفريق وإستطاع إنتشال الفريق من هوة كادت أن تقتل مواسمه المقبلة فى حال إخفاق الفريق وكان الشك سيتسرب داخل نفوس عشاقه ليظل تاريخ ريال مدريد شاهدا على أن ظهر فى الوقت المناسب.

يذكر أن ريال مدريد سينتظر معرفة المنافس المباشر له فى الدور المقبل يوم الجمعة من بين الثلاثة القوى جدا اليوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونيخ الألمانى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024