• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو اللاعب الاكثر تأثيرا في ريال مدريد…؟!

55

عقب تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية وتلك السلسلة التاريخية التي سجلها الفريق الابيض والتي وصلت الى 22 انتصارا متتاليا انخفض مستوى الريال بشكل مخيف جدا في شهري يناير وفبراير . وعقب الانخفاض اتفق الجميع ان الاصابات وغياب اهم اللاعبين هو السبب الرئيس في هذا التراجع …! ولكن السؤال من هو الغياب الاهم والذي اثر على مستوى الفريق ….؟! حيث انحصر الحديث عن لوكا مودرتش وجيمس رودريقيز فقط .

لوكا له دورة وقدراته وجيمس هو الاخر يقوم بادوار اخرى ولكن عقب لقاء اتليتكو مدريد مساء الاربعاء تبين بشكل مبدئي ان جيمس رودريقيز هو اكثر اللاعبين تأثيرا على ريال مدريد في حال غيابة …! ، بل كان العنصر الرئيسي في فوز ريال مدريد امام الجار اتليتكو …! حيث قدم الكولومبي افضل مباراة له خلال هذا الموسم وفي مركز مختلف عن مركزة السابق .

هذا التطور الكبير في مستوى جيمس اتى في الموسم الاول وغالبا افضل لاعبي العالم في اول المواسم لا يتأقلم جيدا ولا يعطي اي مردود كبير ، ولربما في الموسم التالي يكون في قمة مستواه ، ولكن رودريقيز خالف كل التوقعات واثبت انه القائد في خط الوسط والقادر على قلب النتائج والمستويات ، فاستمراره هذا الموسم دون غيابات هذا يعني ان وسط ريال مدريد سيكون قوي وقادر على تقديم مستويات اكبر .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024