• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: بوفون يستبعد رونالدو من تشكيلة الأحلام… هل بوفون يناقض نفسه؟

تشكيلة بوفون المثالية

قام الحارس الإيطالى جان لويجى بوفون الملقب بالعنكبوت كما يحلو لعشاق كرة القدم الإيطالية تسميته بإختيار التشكيلة المثالية التى يراها الأفضل فى التاريخ.

بوفون الحارس الأفضل ربما فى تاريخ كرة القدم أثار الكثير من الجدل بإختياره تشكيلة يراها الكثيرون خصوصا من عشاق ريال مدريد إنها كانت فى غير محلها تماما فالحارس إعتمد على صداقته الشديدة بإيكر كاسياس حارس مرمى الريال وقام بإختياره كأفضل حارس فى التاريخ بالرغم من أن كاسياس يعانى بشدة فى المواسم الماضية.

بوفون إختار كل من تورام ومالدينى وروبيرتو كارلوس وتورام فى الدفاع وفى وسط الملعب قام بإختيار جاتوزو وبيرلو ونيدفيد وفى الأمام إختار رونالدو البرازيلى وميسى وروبيرتو باجيو .

بالطبع الثلاثى الأمامى من أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريح ولكن عشاق ريال مدريد فى المنتديات والصفحات الخاصة بهم إنتقدوا بوفون كثيرا وإتهموه بالتناقد حيث إنه إستبعد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم ثلاثة مرات من قبل من تشكيلته المثالية مع إنه فى الثانى عشر من ديسيمبر الماضى عندما تم سؤاله عن من ينقص اليوفنتوس من أجل تحقيق دورى الأبطال قال الفريق يحتاج كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسى لضمان الفوز بدورى أبطال أوروبا وبالتالى كما يرى عشاق ريال مدريد كان من المفترض وضع صاروخ ماديرا ضمن تشكيلته المثالية لأنه يرى رونالدو سيكون مفتاح فوز اليوفنتوس بالطولة الغائبة عنه منذ 1996 .

الكثيرون من عشاق المرينجى تندروا وتهكموا على بوفون وأكدوا بأن سبب عدم وضع رونالدو فى التشكيلة المثالية إلىى أن رونالدو أحرز ثلاثة أهداف فى مرمى بوفون الموسم الماضى فى دورى أبطال أوروبا وكان سببا مباشرا فى خروج السيدة العجوز من البطولة وقتها من دور المجموعات.

 

Cristiano Ronaldo skips around Gianluigi Buffon to open the scoring. هدف رونالدو اللوب فى بوفون ضربة جزاء رونالدو فى بوفون

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024