• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو رونالدو الأمل الوحيد الذى يوجد داخل قلوب عشاق ريال مدريد !

رونالدو  2015

إذا سألت  عشاق ريال مدريدالأسبانى عن توقعاتهم للديربى ضد أتلتيكو مدريد فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا فستجد الكثيرون منهم غير متفائلين بالمرة بالرغم من أن اللقاء سيقام فى ملعب السانتياجو بيرنابو والذهاب منتهي سلبيا.

البعض يبرر ذلك التشاؤم للإصابات والبعض الآخر بسبب على كعب الروخو بلانكوس فى الفترة الماضية على الريال ولكن عشاق الريال يتفقون فيما بينهم إنه إذا كان هناك سببا للتفاؤل فسيكون مغلفا بعنوان كريستيانو رونالدو الفتى البرتغالى الذى أحرز 50 هدفا هذا الموسم ليصبح الهداف الأفضل فى كل أوروبا دون منافس.

رونالدو سيلعب لقاء أتلتيكو مدريد دون شريكيه كريم بينزيمة وجاريث بيل الذين ساهما سويا بإحراز 39 هدفا للريال من أصل 132 هدفا سجلها الفريق هذا الموسم بنسبة 30% من أهداف الريال وبالرغم من ذلك فإن جماهير المرينجى تنتظر الكثير من رونالدو الذى عودهم دائما على الحسم الذى أحرز تسعة أهداف فى آخر خمسة مباريات ويمر بفترة ممتازة للغاية.

رونالدو لعب هذا الموسم دون شريكيه ضد ليفانتى وضد إيبار وفى المرتين سجل وفى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد سجل 21 هدفا فى تسعة مباريات خاضها هذا الموسم منها 16 هدفا بتوقيع البى بى سى نصفهم لصارخ ماديرا كريستيانو رونالدو بثمانية أهداف.

رونالدو عندما يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا سواء مع اليونايتد أو ريال مدريد لم يخرج أبدا من المسابقة وهذا سبب جعل عشاق ريال مدريد ينتظرون أن يكون صاروخ ماديرا ملهمهم كما كان الحال فى السنوات الأخيرة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024