• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو حكم لقاء القمة بين ريال مدريد واتليتكو … ولمن تبتسم الارقام مع هذا الحكم …؟!

------0

اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، عن اسم الحكم الذي سيدير مباراة الديربي بين ريال مدريد واتليتكو مدريد مساء الاربعاء ضمن اياب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

الحكم الالماني فيليكس بريتش هو من سيقود تلك القمة، كذلك النادي الملكي يتفائل للغاية بهذا الحكم ، ولكن المشكلة انه يفوز دائما مع الفرق الصغيرة مع هذا الحكم اما الفرق الكبيرة فنتائج الريال مع هذا الحكم هي التعادل وهي النتيجة التي لا تصب في صالح ريال مدريد مساء الاربعاء .

الحكم الالماني حكم لريال مدريد5 مباريات من قبل ، مباراتين على ملعب سنتياجو بيرنابيو وقد فاز الريال في مباراة وتعادل في الأخرى اما خارج سنتياجو بيرنابيو فقد فاز ريال مدريد مع الحكم في مباراتين وتعادل في واحدة.

حيث كان اول لقاء ادارة لريال مدريد في موسم 2009-2010 امام ميلان الايطالي والذي انتهى بالتعادل 1-1، والمباراة الثانية موسم 2010-2011 امام توتنهام وانتهت بفوز ريال مدريد 4-0، والثالثة امام ابويل وانتهت بفوز النادي الملكي 3-0، كذلك في عام 2013 -2014 امام كوبنهاجن وانتهت بفوز النادي المدريدي 4-0، كذلك شهد على تعادل ريال مدريد مع مانشستر يونايتد 1-1
فيما اتليتكو مدريد لم يتعرض لاي خسارة مع هذا الحكم، خصوصاً وانه ادار من قبل مباراة برشلونة بدوري ابطال اوروبا في الكامب نو بالموس الماضي، وفي الموسم الحالي مباراة يوفنتوس والتي انتهت بالفوز 1-0.

فلمن سيبتسم الحظ هذه المرة … هل لصاحب الارض ريال مدريد …؟! ام للزائر اتليتكو مدريد والذي سيأتي بكامل لاعبيه …!

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024