• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مودريتش سيعود ولكن لن يفيد ريال مدريد !

مودريتش ومنتخب كرواتيا

بعد الإعلان عن أن عودة لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الأسبانى للملاعب ستكون بعد شهرين تقريبا فإن موسم مودريتش سيكون إنتهى تماما بالنسبة لريال مدريد.

نيكو كوفاتش مدرب منتخب كرواتيا تمنى شفاء لوكا مودريتش من الإصابة القوية التى لحقت به فى مباراة الفريق الملكى ضد ملجا ولكنه كشف عن إنه تأكد بأن مودريتش سيكون متاحا للمنتخب الكرواتى فى مباراة إيطاليا فى لقاء الإياب فى التصفيات المؤهلة ليورو 2016 يوم 12 من يونيو المقبل وهذا مايفكر فيه المدرب الكرواتى فى الفترة المقبلة.

تصريحات كوفاتش أغضبت عشاق ريال مدريد الذىن إعتبروا مثل هذه التصريحات أنانية من المدرب الكرواتى وعدم إحترام لمشاعر جماهير ريال مدريد التى باتت فى حالة تحفز ضد منتخب كرواتيا بسبب أن لوكا مودريتش كان مميزا وقليل الإصابات إلى أن ذهب لمعسكر منتخب كرواتىا فى نوفمبر ولم يتم تأهيله جيدا وقتها ليتعرض لإصابة قاتلة ضد منتخب إيطاليا أيضا فى ذهاب التصفيات المؤهلة لليورو وغاب على إثرها أربعة أشهر وعندما عاد وتألق تعرض لإصابة جديدة مما أقلق عشاق ريال مدريد على أحد أهم نجوم اللعبة فى المواسم الماضية فى منطقة وسط الملعب.

وبعودة مودريتش المحتملة ضد منتخب إيطاليا فى يونيو المقبل فإنه من المستحيل أن يعود مع ريال مدريد فى أى لقاء له هذا الموسم وبالتالى ستكون عودته مفيدة للمنتخب وليس لريال مدريد .

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024