• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام:الوقود فى برشلونة متوفر حاليا بعكس ريال مدريد !

لويس إنريكى وكارلو أنشيلوتى

قبل نهاية الليجا بسبعة جولات كاملة الفارق بين برشلونة وريال مدريد نقطتين لصالح برشلونة ولايزال الصراع مستمرا فى الفترة المقبلة وستكون هناك العديد من العوامل التى قد تحسم هوية البطل فى النهاية ومن أهم هذه العوامل المخزون البدنى للاعبين فى الفترة المقبلة.

المخزون البدنى هو الوقود الذى سيحرك لاعبى الفريقين من أجل إستكمال المنافسة محليا وأوروبيا ومع الإصابات الكثيرة التى يتعرض لها ريال مدريد وجاهزية برشلونة فإن البرسا بات الأكثر إستعدادا حاليا لإستكمال الموسم بصورة مثالية.

كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد إستهلك العديد من نجوم ريال مدريد فى الليجا ودورى أبطال أوروبا حيث أن هناك خمسة نجوم فى الفريق تخطوا نسبة 75% من عدد الدقائق التى خاضوها مع الفريق حيث سنجد أن رونالدو خاض (3387 دقيقة )، بنزيمة (2،843)، بيل (3،027)، كروس (3،124) ومارسيلو (3124) من أصل 3690 دقيقة خاضها الريال فى كل مبارياته هذا الموسم.

وفى المقابل سنجد أن لويس إنريكى قام بعملية المداورة بين كل اللاعبين ماعدا ميسى الذى خاض 3622 دقيقة من أصل 3690 دقيقة خاضها برشلونة هذا الموسم وهذا جعل نجوم الفريق فى حال بدنى أكثر أريحية من نجوم ريال مدريد المستهلكون للغاية قبل نهاية الموسم بشهر ونصف.

وسوف ننتظر مالذى ستسفر عليه المباريات المقبلة وهل يستطيع كارلو أنشيلوتى علاج الخلل البدنى الشديد لنجوم ريال مدريد إثر سياساته الخاطئة فى إستهلاك النجوم أم أن الأمور ستفلت من الإيطالى ويستغل ذلك المدير الفنى الأسبانى لويس إنريكى مع برشلونة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024