• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : أتلتيكو مدريد يقتنص فوزا ثمينا في الريازور قبيل ديربي الابطال

5

نجح أتلتيكو مدريد في حصد انتصار صعب على حساب ديبورتيفو لاكورونيا في الريازور بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

وبدأ أتلتيكو المباراة ضاغطا منذ البداية باحثا عن تسجيل الهدف الأول واستطاع نجمه المتألق أنطونيو غريزمان تسجيل الهدف الأول بباكورد رائع في الدقيقة الخامسة .

وفي الدقيقة الـ22 نجح غريزمان مرة أخرى في التسجيل ليضع هدفه الثاني في اللقاء وهدفه رقم 20 في الليغا بعدما سدد بطريقة رائعة .

وكاد ديبورتيفو يقلص الفارق لولا براعة أوبلاك الذي تصدى للكرة ، وفي الدقيقة الاخيرة طرد مدرب أتلتيكو سيميوني بعد اعتراضه على حكم المباراة لينتهي الشوط على تقدم أتلتيكو بهدفين .

وفي الشوط الثاني واصل أتلتيكو سيطرته في اللقاء وحاول تسجيل الهدف الثالث وسنحت له العديد من الفرص وأجرى سيميوني تبديلا باراحة نجمه غريزمان وادخال الاسباني توريس .

في الدقيقة 73 تصدى حارس الديبور لفرصة هدف محقق من أتلتيكوسددها توريس ثم عادت لاتلتيكو وسددها لاعب الروخي بلانكوس راؤول غارسيا ولكن الحارس تصدى لها من جديد لتعود مرة أخرى لاتلتيكو وسددها خيمينيبز ولكن التسديدة هذه المرة اصطدمت بالدفاع لتخرج لركنية .

وفي الدقيقة 78 نجح الديبور في تقليص الفارق بتسجيل أوريور هدفا رائعا براسية رائعة غالطت أوبلاك حيث سدد بقوة في شباك أتلتيكو على طريقة فان باستن .

وفي الدقيقة 81 كاد أتلتيكو يسجل الثالث لولا دفاع الديبور الذي أبعد الكرة في الوقت المناسب ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر وينتهي اللقاء على فوز صعب لأتلتيكو بهدفين مقابل هدف .

هدف أتلتيكو مدريد الاول / هدف أتلتيكو مدريد الثانى

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024