• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفوق رونالدو على ميسى جاء فى مصلحة برافو وألفيس !

برافو وألفيس

فى الأعوام الماضية كان العالم يتابع الصراع بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى فى التنافس من أجل الحصول على لقب هداف الليجا ولكن مع تفوق كريستيانو رونالدو بأربعة أهداف كاملة عن ميسى وإقتراب رونالدو من حسم لقب البيتيتشى بدأ الإهتمام أكثر بصراع آخر.

الكثير من خبراء اللعبة يرون أن فرصة رونالدو أكبر بكثير من ميسى لأن مباريات ريال مدريد المقبلة أكثر سهولة من مباريات برشلونة ففرصة صاروخ ماديرا أكبر فى إحراز الأهداف مما سيقوده فى النهاية للحصول على لقب هداف الليجا للعام الثانى على التوالى.

اليوم سيتحول إنتباه الجميع لمشاهدة الصراع بين دييجو ألفيس حارس مرمى فالنسيا وكلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة المتنافسان على لقب زامورا كأفضل حارس فى الليجا هذا الموسم.

الشيلى برافو  يدخل مرماه 0.61 هدفا فى المباراة الواحدة بينما دييجو ألفيس حارس فالنسيا يدخل مرماه 0.67 هدفا فى المباراة الواحدة.

برافو حافظ على نظافة مرماه هذا الموسم فى 754 دقيقة متتالية  فى بداية الموسم حتى دخل مرماه الهدف الاول من كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء فى المباراة التى خسرها البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما دييجو ألفيس حافظ على نظافة مرماه  فى 504 دقيقة حتى تلقى الهدف من كارلوس باكا هداف إشبيلية فى المباراة التى إنتصر فيها فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

برافو طوال مسيرته فى الليجا واجه فالنسيا عشرة مباريات ودخل مرماه أحد عشر هدفا بينما دييجو ألفيس واجه برشلونة ودخل مرماه 38 هدفا ومن المتوقع أن يكونا الحارسين عقبة كبيرة فى مواجهة مهاجمى الفريقين… فمن سيتفوق فى نهاية الأمر؟

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024