• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من سيحسم لقاء ريال مدريد واتليتكو هذا الاسبوع …؟!

111

بات من المؤكد ان لقاء ريال مدريد والجار اتليتكو هو الاصعب والأكبر في مواجهات اياب دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع ، حيث ان ارقام المشاهدات للقاء الذهاب تفوق كل التوقعات وبالتالي الإياب سيزداد العدد .

التعادل السلبي في الذهاب خلق الكثير من الشكوك في نفوس لاعبي الريال ، وفي المقابل اتليتكو امام فرصتين التعادل او الفوز في مدريد .

على الورق ريال مدريد اقوى واعنف ، ولكن نفسيا الامور ليست بسيطة فمواجهات الفريقين خلال الموسم الماضي وهذا الموسم لم يسجل فيها الريال ذلك التفوق الكاسح ما عدى لقاء الكأس الموسم الماضي الذي تغيب عنه 7 لاعبين اساسيين لأتليتكو .

انشلوتي مصمم وبكل قوة على الاستمرار بنفس النهج امام سميوني …! وهذا الاخير يصب كل خططه وتفكيره في وقف تحركات لاعبي الريال والصلابة الدفاعية ، ليس صحيحا ان اتليتكو دفاعه الاقوى ولا يمكن التسجيل فيه ، وليس صحيحا ان سميوني المدرب الخارق الذي يستطيع قهر انشلوتي ، لان مواجهات اتليتكو مع الفرق الكبيره في هذا الموسم هي اضعف من الموسم الماضي ولكن المشكلة الحقيقية بين الفريقين هي نفسية بالدرجة الاولى والعامل الاهم والحاسم فيها هو الحض .

لقاء الذهاب ريال مدريد خارج الديار اكتسح الملعب بطولة وعرضه حيث بلغت نسبة الاستحواذ في الشوط الاول اكثر من 70% وفي مجمل المباراة الاستحواذ وصل الى 63% الارقام لا تكذب فريال مدريد كان السيد في المباراة واتليتكو على ارضة وبين جمهوره يبحث عن فرصة وحيدة فقط .

من سيحسم لقاء الإياب هو الحض فقط …! لا المدرب ولا اللاعبين ولا حتى الخطط المكتوبة ، ريال مدريد ان حالفة الحض سيتأهل ، وفي المقابل اتليتكو مدريد ان حالفة الحض سيتأهل ، لأنه من غير المعقول 13 هجمة محققة ينقذها حارس اتليتكو من داخل المرمى في لقاء الذهاب هذا يعني ان الريال لم يوفق في الذهاب وفي المقابل الحض وقف مع اتليتكو بأن لا يستقبل اي هدف يعجل في خروجه من البطولة .

تاريخيا اذا التقى البطل والوصيف من دوري الابطال في الموسم التالي التأهل من صالح البطل دائما وحدث هذا الامر في 3 مناسبات سابقة ، ولكن التاريخ لن يشفع للريال ان لم كن الحض بجانبه مساء الاربعاء القادم .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024