• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هذا مايحتاجه برشلونة ..!

1

رغم تحسن برشلونة الكبير هذا الموسم دفاعيا وهجوميا إلا أن نقطة قوة الفريق في السنوات الاخيرة والتي كان يحسده عليها الجميع لم تعد لديه بعدما تراجع نجوم وسطه ولم يجلب الفريق من هم بامكانهم أن يعوضوهم ليعيدوا القوة للوسط من جديد .

مايقدمه برشلونة هذا الموسم في كثير من المباريات يجعل الجمهور يثق بقدرة الفريق على الفوز بكل شيء ، ولكنه في الوقت نفسه يشعرك في بعض المباريات أنه قد لايفوز بشيء وربما يخرج فقط بكأس الملك .

فالفريق حاليا نقطة قوته هي خط هجومه الذي عندما يكون في حالته الطبيعية ولايهعدر الفرص فإنه ينهي المباريات بسلام ويغطي على نقطة الضعف في الوسط ، ولكن عندما تكون الفرص مهدرة كحال ماحدث أمام أشبيلية فإن نقطة الضعف هذه تظهر جليا وتتسبب في فقدان الفريق النقاط .

مايحتاجه برشلونة حاليا هو جلب لاعب بقيمة فيراتي مايسترو باريس سان جيرمان وضابط ايقاع الفريق الفرنسي والذي بدا تأثيره كبير للغاية خلال مباراة ربع النهائي ، فهو اللاعب الذي بامكانه شغر الفراغ الكبير لدى برشلونة في وسط الميدان وهو الذي بامكانه أن يريح ميسي من العودة للوسط والذي يجعله في كثير من الاحيان بعيد عن تسجيل الأهداف بغزارة مثلما كان يفعل عندما كان وراءه وسط قوي .. فهل يتفطن بريدا جليا لما يحتاجه برشلونة أم يكون كحال من سبقه ويأتي بأسماء قد لاتفيدبرشلونة بشيء ..!

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024