• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البى بى سى أسد على فرق أوروبا نعامة أمام أتلتيكو مدريد !

البى بى سى ضد أتلتيكو مدريد

على الرغم من أن البى بى سى المدريدى يقدم موسم هائل هذا الموسم حيث أحرز 88 هدفا فى 49 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم إلا إنه يصاب بالشلل عندما يتعلق الأمر بأتلتيكو مدريد الأسبانى .

البى بى سى فى السبعة مباريات الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد لم يحرز سوى هدفين فقط من إمضاء صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو والغريب إنه طوال مباريات الموسم صنع 35 هدفا بمعدل 0.71 هدفا فى المباراة الواحدة ولكن ينخفض المعدل فى مباريات ديربى مدريد ليصبح تمريرتين حاسمتين فقط فى سبعة مباريات ليصبح المعدل 0.28 تمريرة حاسمة فى المباراة الواحدة.

البى بى سى طوال الموسم سدد 227 تسديدة بين القائمين والعارضة بمعدل 4.63 تسديدة فى اللقاء الواحد بينما ينخفض المعدل تماما فى الديربى ليصل ل2.42 تسديدة فى المباراة الواحدة.

البعض يؤكد أن أنشيلوتى مدرب الريال هو السبب فى عقم البى بى سى فى مباريات أتلتيكو مدريد لأنه لايفاجيء دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد بأى تغيير إستراتيجى بالرغم من أن خطة دييجو سيميونى تعتمد على إغلاق المنافذ لمنع وصول أى كرة للثلاثى الأمامى من ريال مدريد الذى يتوزعون بعرض الملعب بخط عرضى واحد ويرى البعض أن الحل الأمثل لمواجهة ذلك هو أن ينخفض بيل قليلا لمنطقة وسط الملعب من أجل خلخلة دفاع أتلتيكو وخلق متنفس جديد لفك شفرة العقم التهديفى الذى يصيب البى بى ضد أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024