• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز لديه عقدة منذ ان كان صغيرا تفسر سلوكه العدوانى فى الكبر !

سواريز وهو صغير

قامت صحيفة السبورت الكتالونية بنشر حوار تلفزيونى لنجم منتخب أورجواى وبرشلونة الأسبانى لويس سواريز فى القناة العاشرة الأورجويانية يكشف عن مسيرة سواريز وقام البرنامج بنشر لقطات لسواريز عندما كان يلعب لمنتخب ناشئى أورجواى فى عمر الخامسة عشر من عمره.

البرناكج كشف عن أن لويس سواريز عاش حياة إقتصادية صعبة للغاية وكان أحيانا يأكل وجبة كل يوم  وكان يقوم بتنظيف السيارات وهو صغير من أجل الحصول على قوت يومه لمساعدة والده ووالدته .

سواريز كان عصبيا للغاية وهو صغير وعنيفا أيضا ولايحب الذهاب للمدرسة ووالده ووالدته كانا يجبرانه على الذهاب للمدرسة وكشف البرنامج عن أن هذه الحياة الصعبة التى عاشها وهو صغير سبب فى ظهوره فى بعض المواقف بمظهر العصبى والمهاجم فى كثير من الأحيان.

سواريو إعترف أن صديقة عمره صوفيا غيرت فى مسيرته كثيرا منذ أن تعرف عليها منذ 13 عاما وهما صغيران كانا يفعلان أشياء مجنونة مثل المش 21 كيلو متر  بطول السونيمار الشهير فى العاصمة الأورجويانية مونتيفيديو.

وإعترف سواريز أن أقرب أصدقائه حاليا فى برشلونة هم ماسكيرانو وإنيستا وميسى الذى يرتبطون بعلاقات قوية مع الهداف الذى أبهر العالم بمستوياته الأخيرة مع البلوجرانا.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024