• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

3 لاعبين من الطراز الرفيع على رادار انتر ميلان

مانشينييأمل نادي انتر ميلان الايطالي في القيام بالعديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يتم تدعيم صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن.

كذلك هناك العديد من الأسماء المطروحة أمام ادارة انتر ميلان وذلك من اجل التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بطلب من المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

– ستيفان يوفيتيش (مانشستر سيتي)

اللاعب المونتينجري سيكون من اول الراحلين عن صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، ويأمل في العودة للدوري الإيطالي من جديد، وبوابة الإنتر قد تكون متاحة له.

يوفيتش

 

 

– بيدرو رودريجيز (برشلونة)

الدولي الإسباني مطلوب من قبل روبرتو مانشيني، وقد تم اتصال بين المدرب واللاعب في الوقت الماضي، ولكن سيتم تحديد مستقبله بنهاية الموسم، سواء بالرحيل عن البلوجرانا او الاستمرار مع صفوف الفريق.

 

بيدرو

 

 

– ايزيكل لافيتزي (باريس سان جيرمان)

الدولي الأرجنتيني لا يريد الاستمرار مع صفوف باريس سان جيرمان، ورحيله عن صفوف ناديه امر متوقع للغاية، كذلك عودته للدوري الإيطالي محتملة، ولكن الانتر سيكون امام منافسة مع ميلان ويوفنتوس ونابولي والذي يسعيان في الحصول على خدماته خلال الوقت القادم.

 

لافيتزي

 

واحد من بين هؤلاء اللاعبين من المتوقع له ان ينضم الى صفوف النيراتزوري في الصيف القادم فأي منهم تتوقع ان ينضم الى صفوف المدرب روبرتو مانشيني …؟!

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024