• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل بيع الميلان الإيطالى !

بيع الميلان

أكد رئيس الغرفة التجارية الإيطالية الصينية السيد فو يى شيانج أن الميلان الإيطالى خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيتم بيعه لصالح أحد رجال الأعمال الصينيين.

الصفقة ستقارب المليار يورو خصوصا مع دخول العديد من رجال الأعمال الصينيين فى مفاوضات مباشرة مع السيد بيرلسكونى برعاية الحكومة الصينية التى قامت بتوقيع إتفاقية مليون سائح سنويا لإيطاليا حيث ستكون من ضمن الإتفاقية وجود عشرة آلاف صينى فى كل مباراة للميلان فى ملعب السان سيرو بعد عملية البيع وهذا ماسيزيد من مداخيل النادى.

شيانج كشف عن أن الصفقة قد تتم عن طريق شراكة بين مجموعتين إستثماريتين كبيرتين أحدهما مملوكة للملياردير الصينى ريتشارد لى والاخرى للملياردير تاتشى بول.

العديد من الشركات الصينية العملاقة تأمل هى الأخرى فى الدخول فى عملية شراء الميلان مثل شركة واهاها للمشروبات الغازية وواندا وهاواى وأليبابا للتسويق الإلكترونى وشركة تايلاندية عملاقة لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

بيرلسكونى لن يترك الميلان بل سيكون بحسب صحيفة السبورت الكتالونية رئيس فخرى للنادى وهناك بعض الأقاويل بأن إبنته السيدة باربرا بيرلسكونى قد تتواجد فى السلطة التنفيذية للنادى ولكن هذه الأخبار ستتأكد بمجرد بدء الدخول فى التفاصيل النهائية .

يذكر أن الميلان الإيطالى قد إرتبط كثيرا ببيرلسكونى الذى جعل الميلان من أقوى وأشهر أندية العالم ولكن فى الأعوام الأخيرة توقف بيرلسكونى عن الصرف على الفريق بسبب مشاكله المالية الأخرى مما جعل جماهيرالميلان تطالب بأن يبيع النادى حتى يستعيد الميلان هيبته المفقودة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024