• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : باريس سان جيرمان يستقبل برشلونة في قمة مثيرة في دوري الأبطال

3

يستقبل فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان على أرضية ملعبه حديقة الأمراء فريق البلوغرانا برشلونة في قمة مثيرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل باريس المباراة وهو محروم من بعض نجومه على رأسهم ابراهيموفيتش بسبب الايقاف رفقة فيراتي هو الآخر بالاضافة إلى البرازيلي ديفيد لويز بسبب الاصابة ، في حين استعاد خدمات تياغو موتا بعد تعافيه من الاصابة .

ويأتي فريق المدرب لوران بلان للمباراة وهو متحفز لتكرار انتصاره الذي حققه في دور المجموعات على برشلونة في ملعبه عندما تغلب على فريق انريكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وأيضا في مباراة كان قد غاب عنها ابراهيموفيتش ويأمل بلان أن يخلخل دفاع برشلونة بفضل سرعة لاعبيه .

بينما يدخل برشلونة المباراة بعد أن نال سيلا من الانتقاات عقب سقوطه في فخ التعادل أمام أشبيلية بعدما كان متفوقا بهدفين ، لذا يأمل فريق انريكي أن يستعيد ثقة الجمهور بالتفوق في هذه المباراة وحصد الانتصار من ملعب الأمراء خاصة ان برشلونة لم يفز في هذا الملعب منذ سنوات .

ويأتي الفريق للقاء وهو مدعم بكامل نجومه عدا البرازيلي داني ألفيس الذي يعاني من اصابة في أوتار قدمه بالاضافة إلى أنه موقوف بسبب تراكم البطاقات .

وإليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين :

باريس

1

برشلونة

1

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024