• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام ثلاثي الـMSN تخيف باريس سان جيرمان

messi-luis-suarez-neymar-celebran-uno-sus-goles-barca-psg-3-1-1428916684900 (1)

سيكون فريق برشلونة على موعد مع مباراة صعبة ضد باريس سان جيرمان مساء يوم الأربعاء في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء. و سيكون الثلاثي الهجومي الناري MSN جاهزا تماما لهذه المباراة خصوصا بعد أدائهم الجيد و مرورهم بفترة رائعة في الآونة الأخيرة.

على الرغم من التعادل الذي حققه برشلونة ضد إشبيلية مساء يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني، إلا انه من الجدير بالذكر أن مسجلي الهدفين هما لاعبان من الثلاثي أحدهما عاد للتو للتسجيل بعد غيابه لخمس مباريات عن ذلك و نخص بالذكر نيمار جونيور الذي سجل هدفا رائعة من ركلة حرة مباشرة.

ميسي بدوره سجل في الجولتين الأخيرتين و  يملك سجلا جيدا أوروبيا، إضافة إلى سواريز الذي استعاد حسه التهديفي و أصبح يحرز أهدافا أكثر في محليا و قاريا.

في الواقع، تقودنا الصدفة إلى معرفة أن أول مباراة سجل فيها الثلاثي معا كانت ضد نفس الفريق و هو باريس سان جيرمان و في نفس المسابقة ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات هذا الموسم، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-1 من توقيع نيمار، ميسي و سواريز، تصدر على إثرها برشلونة المجموعة و تأهل للدور المقبل.

كما أن الثلاثي MSN تمكن من تسجيل 15 هدفا من أصل 18 هدفا سجلها برشلونة أوروبيا. رقم مهول و حقائق قد تخيف باريس سان جيرمان الذي كان أول ضحية للثلاثي البرشلوني. و في ظل جاهزية الـMSN فسيكون امام رجال بلان مهمة صعبة لمحاولة إيقاف زحف الثلاثي.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024