• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يضرب خمسة أرقام قياسية بهدف واحد فى إيبار !

هدف رونالدو فى إيبار

واصل صاروخ ماديرا تألقه وتفوقه هذا الموسم حيث إستطاع قيادة ريال مدريد للفوز على إيبار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء فى الجولةالحادية والثلاثين من عمر الليجا.

أولا رونالدو واصل نجاحه فى إحراز الاهداف الإفتتاحية لريال مدريد حيث أحرز هدفه العاشر كهدف إفتتاحى لريال مدريد فى الليجا وذلك في تسجيل الهدف الافتتاحي لريال مدريد خلال مباريات الليجا ويصبح أفضل لاعبى الليجا فى هذا المجال.

ثانيا رونالدو يتفوق على الجميع حيث أحرز هدفه الثامن والثلاثين فى الليجا ليصبح هداف الدورى وثالثا إنه وصل للهدف رقم 49 فى هذا الموسم وفى حال إحرازه هدف فى المباريات المقبلة المتبقية له هذا الموسم فى كل المسابقات وهذا شيء متوقع فإنه سيصبح أول لاعب فى تاريخ الاندية الأسبانية يسجل 50 هدفا هدفاً في خمس مواسم على التوالي.

ورابع الأرقام القياسية التى وصل لها رونالدو بهدفه فى إيبار إنه  وصل لهدفه رقم 301 مع ريال مدريد ويتبقى له فقط 22 هدفا ليصبح أفضل هداف فى تاريخ النادى الملكى وأخيرا فإنه وصل للهدف رقم 216 فى الليجا وهو رقم قياسى ليتساوى مع إسطورة الريال دى ستيفانو ليؤكد رونالدو للجميع إنه فى خمسة مواسم ونصف أصبح من أفضل لاعبى ريال مدريد عبر التاريخ.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024