• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يكتسح أينتراخت بثلاثية ويواصل حصد الانتصارات

بايرن والاحتفال

نجح العملاق البافاري بايرن ميونخ في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الالماني بعدما تغلب على خصمه في أليانز أرينا اينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة .

وكان النجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي هو من افتتح التسجيل لبايرن في الدقيقة 15 بطريقة رائعة بعدما تابع كرة غوتزة ليسدد في الشباك بطريقة جميلة محرزا الهدف الأول .

وفي الدقيقة 19 سدد ليفاندوفيسكي كرة رائعة ولكن الحارس تمكن من التصدي لها بقدمه ، وفي الدقيقة 25 سدد ليفا مرة أخرى وتألق ايضا الحارس في التصدي للكرة .

وفي آخر الشوط الأول سدد مولر هدفا جميلا ولكن الحكم وبغرابة شديدا ألغاه لينهي بايرن الشوط الأول متقدما بهدف وحيد .

وفي الشوط الثاني واصل بايرن سيطرته واستمر في البحث عن تسجيل المزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 66 نجح ليفاندوفيسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن برأسية رائعة بعدما تابع تسديدة غوتزة التي تصدى لها الحارس لتأتي امام ليفا الذي وضعها براسه بنجاح في الشباك .

وفي الدقيقة 76 أعطى رودي تمريرة رائعة لليفاندوفيسكي سددها مباشرة في الشباك ولكن العارضة ردت كرته وحرمته من الهاتريك .

وفي الدقيقة 82  نجح مولرفي تسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة بعدما استغل خروج الحارس ولف بالكرة في منطقة ضيقة وسدد في الشباك ليتقدم بايرن بثلاثية ويسجل هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم .

وفي الدقيقة 86 راوغ ليفاندوفيسكي مدافع اينتراخت وسدد تجاه المرمى ولكن تسديدته مرت بجوار الشباك ليتحسر غوارديولا على هدف رائع ضاع من ليفاندوفيسكي لينتهي اللقاء على فوز كاسح لبايرن .

هدف بايرن ميونخ الاول / هدف بايرن ميونخ الثاني / هدف بايرن ميونخ الثالث

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024