• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد ينهي الشوط الأول متفوقا بهدفي كريستيانو وتشيتشاريتو

1

انتهى قبل قليل  الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام ايبار التي يخوضها في البيرنابيو انتهى على تقدم الفريق الابيض بهدفين .

وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى ولم يجد أي مقاومة تذكر من الخصم الذي بدا مستسلما لقوة الريال منذ البداية ، وفي الدقيقة 15 مرر ايسكو تمريرة جميلة لكريستيانو سددها ولكنها اصطدمت بالدفاع ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .

وواصل ريال مدريد ضغطه ومن فرصة جميلة كاد الفريق يفتتح التسجيل لولا تدخل اياراميندي الذي جعل الكرة تخرج بعيدا عن المرمى .

وفي الدقيقة 18 سدد كريستيانو تسديدة جميلة ولكن مدافع ايبار أبعدها برأسه ، وفي الدقيقة 19 سدد راموس كرة جميبلة اصطدمت بالعارضة ثم سددها تشيتشاريتو ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل .

وفي الدقيقة 21 احتسب الحكم خطأ لكريستيانو تقدم كريستيانو ليسدد الكرة ونجح في تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة رائعة .

وفي الدقيقة 29 جرب تشيتشاريتو حظه وسدد على مرمى ايبار ولكن تسديدته كانت ضهعيفة واستطاع الحارس أن يمسكها بنجاح .

ونجح  خافيير هيرنانديز في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الـ31 بعدما استغل عرضية أربيلوا الجميلة التي وضعها برأسه في الشباك محرزا الهدف الثاني لفريقه .

واستمر الريال في سيطرته ومحاولاته في تسجيل الهدف الثالث وفي الدقيقة 41 سدد كريستيانو تسديدة قوية ولكن الحارس تصدى لها بنجاح لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين .

هدف ريال مدريد الاول

2 3

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024