• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

14 شهرا بدون هزيمة في ملعبه .. هل ينجح ثلاثي MSN في فك شفرة أشبيلية ..؟!

1

منذ التاسع من فبراير من عام 2014 لم ينجح أي فريق في التغلب على أشبيلية في ملعب البيزخوان ، 14 شهرا لم يخرج أي ضيف في ملعب أشبيلية بالنقاط الثلاث ، حيث تمكن الفريق الأندلس من الحفاظ على سجله خالي من الهزائم طيلة عام وشهرين حتى الآن .

واليوم سيواجه الفريق الاندلسي فريقا صعبا على ملعبه قد ينهي سجله القياسي خاصة بقيادة هجومه الناري ميسي ونيمار وسواريز ، والفوز في ملعب السانشيز بيزخوان ليس بجديد على برشلونة حيث أن الفريق الكاتلوني هو الأكثر فوزا في هذا الملعب في تاريخ مواجهاته بأشبيلية ولكن المهمة هذه المرة لن تكون سهلة .

فمنذ هزيمة أشبيلية 1-4 أمام برشلونة في 9 فبراير 2014 لعب الفريق 23 مباراة على ملعبه دون أن يتعرض لأي هزيمة ، وهو الفريق الوحيد في الليغا الذي لم يخسر في ملعبه هذا الموسم ، وليس لديه أي نية لكسر هذا السجل اليوم لذا سيستأسد أمام برشلونة للمحافظة على سجله .

كما أن اشبيلية خلال هذه المباريات الـ23 لم يستقبل سوى فقط 13 هدفا أي أنه يجيد أيضا الدفاع بشكل جيد في ملعبه ولم يتلق أكثر من هدف خلال هذه المواجهات سوى مرة واحدة أمام اسبانيول عندما فاز بثلاثية مقابل هدفين .

وحقق أشبيلية 11 انتصارا خلال هذه المباريات الـ23 وسجل 49 هدفا بمعدل يفوق الهدفين في المباراة الواحدة ، هذه الاحصائيات تجعل أشبيلية فريقا قويا ومن الصعب قهره على ملعبه ، فهل يواصل اليوم أم ان هجوم برشلونة سيكون له كلمة أخرى ..؟!

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024