• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا ..!

1

انتقد الكثير من عشاق برشلونة الاتحاد الاسباني ولجنة العقوبات التابعة له بعدما ألغت بطاقة كريستيانو الصفراء وأبقت بطاقة سواريز رغم أن تلك اللقطتين لم تستحقا أي بطاقة ، ولكن كالعادة اتحاد الليغا يثير البلبة .

ولكن لايجب أن يلوم عشاق برشلونة اتحاد اسبانيا بل عليهم بلوم ادارتهم الموقرة التي تتفرج وتشاهد مايفعله الاتحاد منذ ان تسلمت مهام ادارة النادي واسم النادي الذي تشوه كثيرا بسبب صمتهم فلولاهم ماكان أحد قد تجرأ على برشلونة مثلما يتجرأ عليه الكثيرون حاليا .

لذا لايمكن للاتحاد الاسباني أن ينزع بطاقة سواريز لأنه يعلم أنه لا قوة لدى الفريق في ادارته ولن يفعلوا أي شيء بعكس ادارة مدريد والصحف التي تدعم النادي والتي دائما ماتركز على كل لقطة وكل تصرف من أجل ان يكون القرار في صالح الفريق ولعل ماحدث عندما تلقى كريستيانو بطاقة حمراء وأوقف فقط مباراتين أبرز دليل على ذلك .

لذلك العيب ليس في الاتحاد الاسباني بل إن العيب في ادارة برشلونة الصامتة التي لاتجيد سوى تشويه النادي والثرثرة بكلام لامعنى له ومشاهدة الآخرين وهم يتلاعبون باسم النادي لذا لايمكن لوم الآخرين عندما يقفون ضدك وادارتك هي أول الصامتين والمتسببين بذلك !

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024