• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز يحرج انريكي ويكشف حقيقته

2

لايزال الكثير من عشاق برشلونة ومتتبعي الفريق الكاتلوني عبر العالم يرون أن لويس انريكي مدرب الفريق مدربا محدود الامكانيات وأنه لولا نجوم برشلونة وعلى رأسهم ميسي ماكان الفريق وصل لما وصل إليه الآن وحقق الانتصارات .

ويوما بعد يوم تنكشف حقيقة المدرب الاسباني ، فالبعض اعتقد أنه من جعل سواريز يتقدم للأمام وأنه السبب في تألقه ولكن سواريز كشف في حواره مع كادينا كوب أن ميسي من نصحه بذلك وليس انريكي .

فمايؤكد محدودية امكانيات انريكي أنه لايستطيع أبدأ أن يحفز لاعبيه وليس لديه أي قدرة لقلب نتيجة مباراة أو تغييرها بدون أن يظهر أحد نجوم الفريق مهارة فريدة تجعل اللاعبين يعودون في المباراة مثل هدف سواريز في مدريد الذي لولاه لربما استمرت سيطرة الريال .

وأيضا لولا هدف ميسي في ألميريا فربما كانت المباراة تعقدت بشكل اكبر ، كما أن تلاعبه بالدفاع والوسط في كثير من المباريات وتوهان الفريق يبرز أنه فعليا لايرى حقيقة فريقه ونقاط ضعفه ومايحدث أنه يفوز بفضل مجهود لاعبيه في كثير من المباريات إلا أنه لايمكن اغفال بعض حسناته أنه أعاد بيكيه لمستواه ولكن استغلال برشلونة للكرات الثابتة لايعود لفضله وإنما لفضل مساعده الذي اعترف بأهميته في كثير من المباريات كذلك اللاعبين وأنه السبب في تحسن الفريق في الكرات الثابته ..!

 

أـحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024