• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: قبول الإلتماس فى عقوبة رونالدو مابين مؤيد ومعارض!

البطاقة الصفراء ضد رونالدو أمام ريو فايكانو

ردود أفعال واسعة فى الصحف والمنتديات الأسبانية بعدما أعلنت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاسباني قبولها للاستئناف الذي قدمه ريال مدريد لازالة البطاقة الصفراء التي تحصل عليها كريستيانو أمام رايو فاليكانو في مباراة يوم الأربعاء الماضى وبالتالى سيلعب ضد إيبار الإسبوع المقبل.

المؤيدون للقرار يستشهدون بفيديو الواقعه وهو أن رونالدو يستحق ضربة جزاء ولم يدعى السقوط بل تعرض لإيذاء عنيف وبالتالى فإن ردة فعله بالإعتراض على الحكم ومساعده طبيعية بينما يرى المعارضون أن رونالدو نجم كبير بل إنه أفضل لاعب فى العالم فى العامين الأخيرين  ويجب ان يتحكم فى إنفعالاته لأنه مثل وقدوة للاعبين الصغار والأخطاء التحكيمية واردة والإعتراض عليها سيؤثر على اللعبة وهذه ليست المرة الأولى التى يعترض رونالدو على التحكيم هذا الموسم فقد فعلها من قبل ضد قرطبة وضد برشلونة .
المعارضون لقبول الإستئناف يرون أن هذا سيخلق فتنة فى المستقبل فالفرق التى ترى إنها تضررت من قرارات التحكيم ستحاول أن ترفع العقوبة ضد لاعبيها سواء كانت مخطئة أو لم تخطئ مثل رونالدو.

 

بعض عشاق ريال مدريد يرون أن ريال مدريد كان يجب عليه أن يتغاضى عن الإلتماس من أجل إراحة رونالدو فى لقاء إيبار الذى سيقام فى البيرنابو وكل المؤشرات تؤكد أن ريال مدريد قريب من الفوز ولكن البعض الآخر من عشاق ريال مدريد يرون أن ريال مدريد تصرف بشكل صحيح حتى لاتتكرر الأخطاء التحكيمية ويشعر لاعبيه بأنه يحميهم فى وقت الأزمات مهما يكن.

 

المحايدون الذين يحبذون مشاهدة كرة القدم الجميلة كانوا سعداء بأنهم سيرون كريستيانو رونالدو ولن يحرموا من مشاهدة لمساته الرائعة ويتمنون أن لايغيب رونالدو أو ميسى حتى نهاية الموسم للإستمتاع أكثر بعروض كروية مثيرة.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024