• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تألق جيمس ….على الفور سيرحل إيسكو !

إيسكو وجيمس

فاجئت صحيفة الآس المدريدية الشارع الرياضى المدريدى بالحديث عن رحيل النجم الأسبانى الشاب إيسكو عن صفوف ريال مدريد فى الصيف المقبل.

الآس أكدت أن عودة جيمس رودريغيز ستجعل إيسكو يفكر فى الرحيل عن ريال مدريد خصوصا وأن مانشستر سيتى مهتم بالتعاقد مع اللاعب فى ظل إقتناع مانويل بيليجرينى مدرب مانشستر سيتى باللاعب منذ أن كان يدربه فى ملجا بينما الأرسنال بحسب الآس سيقدم 84 مليون يورو لشراء اللاعب عن ريال مدريد.

عشاق ريال مدريد فى المنتديات والصحف الأسبانية لم يصدقوا الخبر وإعتبروه إشاعة جديدة من الآس لضرب إستقرار الفريق بعد عودته للنتائج الإيجابية فى الفترة الماضية وسردوا العديد من الأسباب لتأكيد أن رحيل إيسكو مجرد خبر كاذب تروجه الآس ضد ريال مدريد وأول تلك الأسباب أن إيسكو لاعب مفضل من قبل مدرب الفريق كارلو أنشيلوتى وفلورنتينو بيريز الذين يعتبراه لاعب المستقبل.

نجوم  ريال مدريد خصوصا فى منطقة الهجوم دائما مايتعرضون للإصابات بسبب التدخلات العنيفة من قبل المدافعين لذا فإن وجود إيسكو يعتبر خيار خططى هام جدا فى حال تعرض أحد نجوم الفريق للإصابة لأنه حينها يدخل إيسكو على الفور بجانب مودريتش وتونى كروس فى منطقة وسط الملعب ويعطى خيار تكتيكى مميز للفريق الملكى.

السبب الثالث الذى جعل عشاق ريال مدريد يدركون بأن خبر إيسكو مجرد مناوشة من مناوشات الآس لضرب إستقرار الفريق الهاديء فى الفترة الماضية هو أن بيلجرينى الذى إستندت عليه لرحيل إيسكو للسيتى مرشح بقوة للرحيل عن الفريق الإنجليزى لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم بينما العرض المقدم من الأرسنال بقيمة 84 مليون يورو فمن الصعب تصديقه لأن الأرسنال لم يدفع مثل هذه المبالغ من قبل طوال مسيرته الكروية وفى حال رغبته فى دفع مثل هذا المبلغ فسيحاول أن يتعاقد مع نجوم آخرين فى غير مكان إيسكو الذى لايمثل مشكلة للفريق اللندنى بحضرة أوزيل وسانتى كازورلا وآرون رامسى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024