• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور وفيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدف ميسي

2

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من مباراة برشلونة أمام الفريق الأندلسي ألميريا في ملعب الكامب نو في اطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني انتهى على نتيجة تقدم برشلونة 1-0 .

وحاول برشلونة السيطرة على المباراة منذ الدقائق الأولى باحثا عن تسجيل الهدف الاول لتسهيل المباراة ولكي يتغلب على حماس لاعبي ألميريا منذ البداية لمنع حدوث المفاجأت .

وفي الدقيقة 15 كاد ويلغنتون لاعب الميريا ان يسجل الهدف الاول في شباك برشلونة لولا ان تسديدته ارتطمت بمهاجم برشلونة بيدرو .

وفي الدقيقة 18 مرر ميسي كرة جميلة لبيدرو ولكنها سددها بجوار الشباك لتضيع على برشلونة فرصو افتتاح التسجيل ، وفي الدقيقة 22 رفع ادريانو كرة عرضية خطيرة ولكن لاعبي الميريا ابعدوها بنجاح ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر وفي الدقيقة 24 مرر ميسي لسواريز كرة جميلة ولكنه سددها في دفاع الميريا .

وفي الدقيقة 31 سدد تشافي كرة جميلة ولكن حارس الميريا تمكن من التصدي لها بنجاح ، وفي الدقيقة 34 نجح نجم برشلونة ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الاول بطريقة رائعة بعدما سدد تسديدة قوية في الزاوية البعيدة سكنت في الشباك .

وحاول برشلونة تعزيز تقدمه عقب الهدف مباشرة لاضعاف حماس لاعبي الميريا ولكن الفريق الاندلسي كاد يسجل التعادل من هجمة مرتدة لولا ان دفاع برشلونة ابعد الكرة .

وحاول الميريا الضغط على دفاع برشلونة لتعديل النتيجة واحدث خطورة كبيرة وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم ركنية لالميريا كاد يسجل منها لولا برافو لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

2 2

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024