• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل تحاول إقناع بيل بالإنضمام لليونايتد عن طريق ميسى ورونالدو !

هدف بيل فى مانشستر يونايتد

أفردت صحيفة الديلى ميل البريطانية تقريرا كبيرا بخصوص مانشستر يونايتد الإنجليزى وعن الطريقة الوحيدة التى يستعيد بها المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز بعد غياب موسمين عن التتويج منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

الديلى ميل واصلت حديثها عن حلمها بإنتقال جاريث بيل لمانشستر يونايتد الإنجليزى حيث أكدت أن المفتاح الوحيد لكى ينافس اليونايتد تشيلسى والأرسنال ومانشستر سيتى هو الحصول على لاعب بطل والبطل الذى سيعيد الهيبة لليونايتد هو جاريث بيل وأثنت الصحيفة البريطانية على قدرات الويلزى ونصحته بترك الليجا التى لامكان فيها سوى للبرغوت الأرجنتينى ليونيل ميسى ولصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو وإنه لن يحصل على البريق طالما هما متواجدان فى ظل التألق الغير طبيعى للثنائى فى المواسم الماضية.

الديلى ميل نصحت مانشستر يونايتد بانه إذا تطلب الأمر التعاقد مع بيل أن يضحى بديفيد دى خيا حارس مرمى منتخب أسبانيا لصالح ريال مدريد فليفعلها على الفور لأن فرصة التعاقد مع لاعب بقدرات بيل فرصة لايمكن تكرارها.

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أعلن مرارا وتكرارا أن ريال مدريد لن يقوم ببيع الثنائى جاريث بيل وكريستيانو رونالدو مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للفريق الملكى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024