• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إصابة بيل قد تتحول لشيء مميز لريال مدريد !

إصابة بيل

تحدث كارلو أنشيلوتى عن تفاؤله بشأن إصابة جاريث بيل نجم منتخب ويلز وأكد إن الإصابة ستكون بسيطة على الرغم من أن الإصابة أجبرته على مغادرة مركز التدريب قبل المباراة الهامة ضد ريو فايكانو الأربعاء فى الجولة الثلاتين من الليجا.

الماركا كشفت أن بيل لن يشارك أساسيا فى اللقاء وقد يشارك فى الشوط الثانى حسب تطمينات الجهاز الطبى حول حالته الصحية خصوصا وأن أنشيلوتى يهمه أن يكون بيل متوفرا لديه ضد أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور 8 من دورى أبطال أوروبا فى ملعب الفيسينتى كالديرون.

وأصبح فى حكم المؤكد فى حالة راحه بيل أن يلعب الثنائى إيسكو وجيمس رودريغيز فى وسط الملعب بجوار تونى كروس ولوكا مودريتش وتتحول الطريقة لأربعة أربعة إتنين وهى الطريقة التى يرجوها الكثير من عشاق الفريق الملكى.

ريال مدريد لعب جيدا ضد برشلونة فى نهائى كأس ملك أسبانيا الموسم الماضى فى غياب رونالدو ولعب بشكل أروع ضد ليفربول بغياب بيل وليس الإعتماد على مهاجمين فقط معناها التخلى عن فكرة البى بى سى فالثلاثى من الصعب أن يتم إراحته ولكن قد يقتنع أنشيلوتى فى نهاية الأمر وقبل الجولات الحاسمة من الليجا أو دورى أبطال أوروبا أن يجعل بيل وجيمس فى منطقة نصف الملعب مما سيخلق إتزان أكثر لدى الفريق وقد تصبح أحوال الفريق الفنية أفضل بكثير من فكرة اللعب ب4_3_3.
محمد أشرف_هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024