• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينجو من فخ سيلتا ويعيد الفارق لأربع نقاط

5

نجح برشلونة في تحقيق فوز صعب على ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيغو بعدما تغلب على الفريق المضيف بهدف مقابل لاشيء .

وبدأ برشلونة المباراة هادئا وبحذر شديد وحاول الفريق السيطرة على مجريات اللعب منذ البداية ولكن قوة دفاع سيلتا والتكتيك الذي يتبعه الفريق حرم برشلونة من اللعب بأسلوبه الواضح .

وفي الدقيقة 13 اتيحت اول فرصة لبرشلونة عندما راوغ ميسي الدفاع وسدد كرة جميلة ولكن الفاريز حارس سيلتا تمكن من التصدي للكرة لتعود امام نيمار ولكنه أهدرها خارج المرمى .

وبعد دقيقة واحدة كاد سيلتا فيغو يسجل الهدف الاول  لولا براعة حارس برشلونة كلاوديو برافو الذي نجح في التصدي للكرة بنجاح وحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 29 ومن هجمة خطيرة كاد سيلتا فيغو يسجل من انفراد بعد خطأ من دفاع برشلونة لولا تدخل برافو الذي اعاق نوليتو وحرمه من التسجيل .

وشهد الربع ساعة الاخير من الشوط ضغط واضح من سيلتا الذي قام بهجوم معاكس خطير وخلخل دفاع برشلونة .

وفي الدقيقة 40 سجل سيلتا هدفا في شباك برشلونة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، وفي الدقيقة 42 أهدر لاريفي فرصة هدف محقق لسيلتا بعدما تلقى هدية من اوريانا ليتواصل اهدار الفرص من سيلتا وينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني وعند دقيقته الثانية سجل نيمار هدفا رائعا بعدما تلقى تمريرة من أدريانو إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 52 سدد ماتياس لاعب سيلتا كرة خطيرة على مرمى برافو ولكنها مرت بسلام ، وفي الدقيقة 54 ومن هجمة منظمة لبرشلونة كاد ميسي يسجل هدف التقدم لولا أنه سدد الكرة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 55 تلاعب نوليتو بدفاع برشلونة وسدد على مرمى برافو ولكن كرته مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 57 اجرى انريكي تبدلا بادخال تشافي بدلا من رافيينا على آمل تنشيط الوسط .

وفي الدقيقة 61 أهدر ألفيس فرصة هدف محقق بغرابة شديدة ليواصل نجوم برشلونة اهدارهم للفرص ، و في الدقيقة 74 نجح الفرنسي جيرمي ماتيو مدافع برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني عندما تلقى كرة مرفوعة من تشافي من الخطأ الذي احتسبه الحكم للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 91 أضاع ليو ميسي على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرة مرفوعة من فوق الحارس ولكن مرت فوق الشباك .

وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة كاد سيلتا يصيب برشلونة في مقتل بتسجيل التعادل لولا استبسال دفاع برشلونة ليحتسب الحكم ركنية كادت تثمر عن هدف لولا براعة برافو .

هدف برشلونة 

1 2 11 12

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024