• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يتغلب على نابولي ويحسم قمة الأولمبيكو لصالحه

1

نجح روما في حصد انتصار ثمين امام نابولي في القمة التي أقيمت في ملعب الاولمبيكو ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الايطالي .

وكان روما قد بدأ المباراة مسيطرا محاولا افتتاح التسجيل بشكل مبكر وفي الدقيقة 24 نجح بيانيتش في تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة ومنح التقدم للجيلاروسي بعدما تلقى تمريرة من فلورينزي، وحاول نابولي تعديل النتيجة ولكن نجومه فشلوا في استغلال الفرص في الشوط الأول .

وفي الدقيقة 42 سنحت فرصة لهيغواين لتعديل النتيجة لولا أن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى بقليل لينتهي الشوط على تقدم روما وتأخر نابولي .

وفي الشوط الثاني ضغط نابولي وحاول تسجيل هدف التعادل وسنحت له بعض الفرص الخطيرة ولكن حارس روما دي سانتيس كان يتألق وبوضوح في التصدي لكل الفرص .

واصيب ميراليم بيانيتش نجم روما خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني واضطر جارسيا لاستبداله في الدقيقة 67 ، وفي الدقيقة 76 استبدل بينتيز هيغواين الذي انخفض مستواه بشكل كبير في الشوط الثاني ودخل بدلا منه زاباتا .

وفي الدقيقة 78 كاد غابياديني أن يسجل التعادل لولا براعة حارس روما الذي وقف كالاسد يحمي عرينه أمام هجمات نجوم روما لينتهي اللقاء على فوز روما بهدف نظيف .

هدف روما الأول

رحاب عبد العظيم – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024