• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: نقطة هامة فى صالح فالنسيا من أجل حسم الليجا !

فالنسيا وريال مدريد

قد يعتقد الكثيرون بأن الليجا الأسبانيا سيكون الصراع فيها فى الجولات العشرة الاخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة فقط ولكن بنظرة أكثر عمقا سندرك أن الصراع لايزال محتدما ومفتوحا على مصراعيه بين الريال وبرشلونة وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

برشلونة لديه 68 نقطة وريال مدريد 64 نقطة وفالنسيا فى المركز الثالث ب60 نقطة وأتلتيكو مدريد لديه 59 نقطة وهناك عشرة مباريات متبقية ويتفوق فالنسيا على الفرق الثلاثة الأخرى فى الراحة البدنية فالفريق لم يلعب أوروبيا هذا الموسم حيث لعب 32 مباراة بين الليجا وكأس الملك بمعدل 2880 دقيقة بينما سنجد برشلونة خاض هذا الموسم 44 مباراة بمعدل 3960 دقيقة وريال مدريد خاض 45 مباراة بمعدل 4050 دقيقة وأتلتيكو مدريد خاض 44 مباراة بمعدل 3960 دقيقة.

فالنسيا قد يستفيد للغاية من الإرهاق البدنى والنفسى لنجوم الثلاثة فرق الأخرى التى لاتزال مستمرة فى دورى أبطال أوروبا ولديها معارك قوية فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والصراعات البدنية ستكون مفيدة وحاسمة فى نهاية المشوار.

فهل يحقق فالنسيا مفاجأة بنهاية الموسم أم أن برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد لديهم خبرات أكثر ستسنح لهم بتجاوز تلك المطبات الصعبة؟

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024