• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيشتري الوليد بن طلال نادي مرسيليا الفرنسي …؟!

0-

لا شك بأن فرنسا و نادي باريس سان جرمان تحديدا يعيش اجمل فتراته وتحديدا من الجانب المالي كون المالك للنادي هو القطري ناصر الخليفي ، ففكرة الاستثمار في الأندية سواءا فرنسية أو إيطالية اصبحت منتشرة ولربما ستزداد في الفترة القادمة .

انباء خرجت في الفترة الاخيرة داخل الاوساط الفرنسية و بالأخص في مدينة مرسيليا : هل سيصبح الأميرة الوليد بن طلال آل سعود المالك الجديد لنادي مرسيليا ؟ هذا ما يشغل الشارع الفرسني الرياضي وخصوصاً قبل مبارة كلاسيكو فرنسا مرسيليا ضد النادي الباريسي ، الأمر بسيط جدا ولن يكون مجرد اشاعة وذلك في حالة حضور الأمير الوليد بن طلال يوم الأحد في مبارة الكلاسيكو و سيكون كافياً لإثبات هذه الأشاعة .

مثلما اشترى نادي باريس سان جيرمان من قبل القطري ناصر الخليفي قبل 4 سنوات ، بإستطاعة الوليد بن طلال أن يملك نادي مرسيليا الفرنسي ، يذكر بأنه يوجد الكثير من الذين يرودون تملك نادي مرسيليا ولكن حتى اللحظة لم يعلن شي رسمي .

فهل سيحضر الأمير الوليد بن طلال آل سعود في المنصة يوم الأحد في مبارة الكلاسيكو لمتابعة نادي مرسيليا ، و يثبت أنه يريد الاستثمار في النادي بشكل جدي …! ام ان الامر هو مجرد تسويق صحفي داخل الاعلام الفرنسي …؟! هذا ما سننتظره مساء الاحد القادم …!

 هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024