• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثماني عقبات يجب أن يجتازها برشلونة فى إبريل من أجل حلم الثلاثية!

مباريات برشلونة فى شهر إبريل

بعد أن تخلص برشلونة الأسبى من أكبر عقبة كانت فى طريقه فى شهر مارس الحالى بالفوز على الغريم التقليدى ريال مدريد فى اللكاسيكو فى الليجا بهدفين مقابل هدف بملعب الكامب نو فإن الفريق يفكر حاليا فىما ينتظره فى شهر إبريل الذى قد يكون حاسما فى الطريق لحلم تحقيق الثلاثية الغائبة منذ 2009.

برشلونة سيخوض ثمانية مباريات قوية فى شهر إبريل فى الليجا ودورى أبطال أوروبا وينتظره العديد من المنافسين الأقوياء وسوف نستعرض فى هذا التقرير مباريات برشلونة فى شهر إبريل:

 

_الخامس من إبريل سيواجه سيلتا فيجو فى ملعب بالايدوس فى الليجا وإنتهى الذهاب بمفاجأة كبيرة بفوز السيلتا بهدف نظيف فى ملعب الكامب نو وهناك أنباء غير مؤكدة بإحتمالية غياب ليونيل ميسى هداف الليجا بسبب الإصابة الغامضة التى تعرض لها مع منتخب الأرجنتين.

 

_سيواجه ألميريا فى الثامن من إبريل فى ملعب  الكامب نو فى الليجا والفارق بينهما 47 نقطة لصالح البرسا.

 

_فى الحادى عشر من إبريل سينتظره لقاء صعب فى ملعب السانشيز بيزخوان ضد إشبيلية خامس الترتيب وحامل لقب الدورى الأوروبى مع العلم أن أميسى حطم رقم زارا القياسى كهداف تاريخى لليجا فى لقاء الذهاب الذى إنتهى بخمسة أهداف مقابل هدف فى الكامب نو.

 

_الخامس عشر من إبريل سيسافر لباريس لمواجهة باريس سان جيرمان فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وكان قد واجهة فى دورى المجموعات وإنتصر كل فريق على أرضه .

 

_الثامن عشر من إبريل سيستضيف فالنسيا ثالث الليجا وأحد أصعب المنافسين هذا الموسم والفارق بينهما ثمانية نقاط فى الجدول وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بهدف نظيف فى آخر دقائق المباراة لسيرجيو بوسكيتس فى لقاء ملحمى.

 

_الحادى والعشرين من إبريل سيستضيف برشلونة باريس سان جيرمان فى الكامب نو فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

_الخامس والعشرين من إبريل سيواجه برشلونة غريمه التقليدى إسبانيول فى ديربى كتالونيا فى ملعب الكورنيلا الخاص بإسبانيول .

 

_آخر مباريات البرسا فى شهر إبريل المتخم بالمبارياتسيكون فى ملعب الكامب نو  ضد خيتافى الذى تعادل مع برشلونة فى الذهاب سلبيا فى ملعب ألفونسو بيريز .

 

برأيك من سيكون أصعب فريق سيواجهة برشلونة فى شهر إبريل؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024