• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة لاعبين على طاولة انريكي واللجنة الفنية في برشلونة

انريكي (2)

جمع انريكي اجتماعاً هاماً اليوم مع اللجنة الفنية لبرشلونة لمناقشة أوضاع الفريق في الموسم المقبل حيث تم تناول العديد من القضايا الهامة الخاصة بتجديد عقود اللاعبين في ظل تواجد ثلاثة اسماء على طاولة الحوار .

فقد دار الحوار حول الثلاثي الفيس , تشافي وبيدرو في ظل العقوبة المفروضة على برشلونة بمنع التعاقدات حتى يناير 2016 مما يجعل النادي الكتالوني يبحث في أوراقه المتاحة حيث يعد التجديد لالفيس ضرورة ملحة بالنسبة لانريكي ولكن شرط النجم البرازيلي بالتجديد لثلاثة مواسم يقف عائقاً دون التجديد له في ضوء رغبة برشلونة بتقديم عقد جديد لمدة موسمين .

أما عن بيدرو فلم يتبين برشلونة رغبته في الاستمرار كما لم يتم إعلان موقف انريكي من التجديد له خلال الفترة المقبلة مما يجعل موقفه معلقاً حتى الآن وإن كان النجم الإسباني أقرب للرحيل عن برشلونة في ظل عدم حصوله على الفرصة التي يتمناها .

وبالنسبة لتشافي فمما يتضح أن نجم برشلونة لا يود البقاء لفترة جديدة في النادي الكتالوني مما يجعل مهمة التجديد له من قبل اللجنة تتسم بالصعوبة خاصة في ظل توارد الأخبار عن اتفاقه مع نادي السد القطري على الانتقال إليه مع مطلع الموسم الحالي لمدة ثلاثة مواسم مقابل 30 مليون يورو .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024