• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو التدخل الذي تسبب في إصابة ميسي بكدمة في الكلاسيكو ؟

messi-una-jugada-del-clasico-con-kroos-1427218652174

بعد مغادرة نجم برشلونة ليونيل ميسي لتدريبات المنتخب الأرجنتيني نظرا لشعوره بانزعاج في قدمه اليمنى، أشارت التقارير و الفحوصات الطبية إلى عدم وجود أية إصابة و أكدت أنها مجرد كدمة تعرض لها ميسي خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد ضد ريال مدريد على ملعب الكامب نو.

كتحليل للتدخلات التي تلقاها ميسي خلال المباراة، أيهم كانت السبب وراء إصابته:

الدقيقة 44′ تدخل راموس: على ميسي في قدمه اليمنى من أجل إبعاد الكرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

الدقيقة 55′ تدخل مودريتش: لم يكن خشنا جدا لكن الكرواتي لم يعترض على البطاقة الصفراء، و سدد بعدها ميسي ركلة حرة مرت بعيدة من مرمى كاسياس.

الدقيقة 59′ تدخل إيسكو: بعد هدف سواريز أبدى بعض لاعبي ريال مدريد خشونة في لعبهم، من بينهم إيسكو الذي تدخل على ميسي و أسقطه على الأرض. لكنه اعتذر فيما بعد و قبل ميسي اعتذاره.

و قد يكون هذا التدخل هو السبب في الكدمة نظرا للمنطقة التي أصيب فيها الأرجنتيني و التي أبانت عنها الفحوصات الطبية.

الدقيقة 90′ : تدخل مارسيلو، بعد أن بدأ ميسي بالتلاعب بلاعبي مدريد في الدقائق الأخيرة، الشيء الذي لم يرق للبرازيلي فقام بعرقلة ميسي، لكن ماثيو لاهوز لم يحتسب أي خطأ.

بإمكان ميسي التعرض لهذه الكدمة أثناء المباراة لكن دون الشعور بها أو بالألم الذي تخلفه لأن دم اللاعبين يكون ساخنا خلال اللعب، و بمجرد إنتهاء المباراة و برودة الدم يبدأ الشعور بالألم. لحسن لم تخلف عن إصابة خطيرة للاعب و سيكون بإمكان متتبعي كرة القدم الاستمتاع بأداء ميسي في المباريات المقبلة.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024