• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتكرر سيناريو 2007 القاسي ويخسر برشلونة اللقب بفارق المواجهات ..؟!

4

سيناريو قاس ذلك الذي حدث في موسم 2006-2007 عندما خسر برشلونة لقب الدوري الاسباني بفارق المواجهات المباشرة بينه وبين ريال مدريد .

ففي ذاك الموسم كان برشلونة حتى الجولات الأخيرة متفوقا على الريال بفارق ست نقاط ولكنه تعثر وتعثر حتى أعطى الفرصة للفريق الملكي ليتعادل معه في نفس الرصيد من النقاط في الجولة الأخيرة ويحسم الريال اللقب لصالحه رغم أن كل منهما كان يملك في رصيده 76 نقطة .

ولكن الريال فاز باللقب بسبب المواجهات المباشرة بينهما حيث كان قد فاز في كلاسيكو البيرنابيو وتعادل في الكامب نو 3-3 وحصد الريال اللقب في موسم كان من أقسى المواسم على عشاق برشلونة .

ومن المثير أن هذا السيناريو قد يعود ويتكرر من جديد هذا الموسم في حال تساوى الفريقان في النقاط ، لأن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح الريال بسبب فوزه في الذهاب بنتيجة أكبر من تلك التي خسر بها في الاياب .. والفرصة مواتية لحدوث ذلك خاصة في ظل المباريات الصعبة الكثيرة التي سيلعبها برشلونة في ابريل أمام اشبيلية وفالنسيا وسيلتا فيغو وخيتافي واسبانيول وهي فرق كثير مايتعثر أمامها برشلونة .. فهل يحدث مايخشاه جمهور برشلونة ويتحسر اللاعبون على الفرص التي أهدروها في الكلاسيكو ..؟!

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024