• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار .. مقاعد البدلاء تناديك ..!

1

رغم أن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة ظهر هذا الموسم بمستوى آخر عن ذلك الذي ظهر به في الموسم الماضي وسجل العديد من الأهداف وكان أحد أبرز المساهمين في كثير من انتصارات الفريق الكاتلوني إلا أنه في الأونة الأخيرة استحق وبجدارة لقب ملك الفرص المهدرة .

ويبدو أن نيمار بحاجة لقرصة أذن مثل التي فعلها انريكي في بيكيه في بداية الموسم عندما جعله رهين دكة البدلاء والمدرجات وبعدها تحول أداء المدافع الأسباني حتى صار الآن احد أفضل مدافعي العالم في الموسم الحالي ولولاه لكان برشلونة قد خسر الكلاسيكو من الشوط الأول .

فالنجم البرازيلي يتفنن في اضاعة الفرص في المباريات الأخيرة حتى صار الكثير من الجمهور يثق عند انفراده بأنه لن يضع الكرة في الشباك مثلما فعل أمام الريال في ثلاث كرات خطيرة أبرزهم الكرة التي ارتدت بهدف التعادل للريال والتي حولت مجرى الشوط الأول تماما .

وأيضا في الشوط الثاني بعد هدف سواريز سنحت لنيمار عدة فرص خطيرة ولكنه كان كالعادة يسددها في طريق غير الشباك ، ولعل الانفرادات الخمسة التي أهدرها أمام السيتي تؤكد أن نيمار بحاجة للجلوس على مقاعد البدلاء لعله يستعيد تركيزه من جديد ويتعلم الدقة في التسديد لا إهدار الفرص والذي قد يكلف برشلونة الثمن غاليا في وقت الحصاد فالخروج بنتيجة هدفين مقابل هدف من الكلاسيكو قد تحطم امال برشلونة في الفوز باللقب في حال تم التساوي في النقاط لان فارق المواجهات لصالح الريال والمتسبب الاول نيمار ملك الفرص المهدرة .. لذا مقاعد البدلاء تنادي عليه لعله يستفد من الجلوس عليها !  .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024