• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: هاى كورة توقع خسارة الريال أمام برشلونة منذ فترة كبيرة!

هدف لويس سواريز ضد ريال مدريد

إذا تاملت فى أرشيف كارلو أنشيلوتى فإنه فى الليجا منذ قدومه فى يوليو 2013 لم يستطيع أن يهزم برشلونة أو أتلتيكو مدريد سوى مرة وحيدة وهذا يؤكد لك بسهولة مدى كارثة ريال مدريد مع المدرب الإيطالى.

كنا منذ فترة فى هاى كورة كشفنا عن ماسأة ريال مدريد الحقيقية مع كارلو أنشيلوتى الذى لديه سيرة خجولة جدا عندما يتلعق الأمر بالمنافسة على الدورى حيث لم يحقق سوى ثلاثة مرات الدورى طوال مسيرته وخسر العديد من الدوريات التى كانت سهلة للغاية بالرغم من قيادته للعديد من كبار أندية العالم مثل الميلان وتشيلسى وباريس سان جيرمان وهاهو ريال مدريد.

ريال مدريد مع أنشيلوتى يعانى من توهان شديد عندما يلعب فى الدورى سواء الموسم الماضى أم هذا الموسم فالفريق خسر أمام كبار الليجا هذا الموسم خارج أرضه مثل برشلونة فى الكامب نو وريال سوسيداد فى الأانويتا وأتلتيك بلباو فى السان ماميس وفالنسيا فى ملعب الميستابا وأتلتيكو مدريد ذهابا إيابا.

 

بداية الكابوس لعشاق ريال مدريد والحلم لعشاق برشلونة والسبب أنشيلوتى! - هاي كورة

وعندما تتعرض لكل هذه الهزائم فى الدورى أمام منافسيك المباشرين فالطبيعى أن لا تحقق اللقب فى النهاية وقد توقع هاى كورة بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة ان يذهب ريال مدريد لملعب الكامب نو وهو مستعد للخسارة ووصفنا هذا السيناريو بالحلم لعشاق برشلونة والكابوس لعشاق ريال مدريد وهذا ماحدث وسيعيش عشاق ريال مدريد فى قلق شديد على الفريق قبل خوض غمار الفترة الأصعب هذا الموسم .

 

بداية الكابوس لعشاق ريال مدريد والحلم لعشاق برشلونة والسبب أنشيلوتى! -

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024