• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لينكر يواصل التملق بخصوص ميسى أفضل صانع ألعاب فى التاريخ !

زيدان وميسى

على الرغم من أن ميسى لم يقدم الكثير فى الكلاسيكو الذى إنتهى لمصلحة برشلونة بهدفين مقابل هدف ضد الريال إلا إن جارى لينكر نجم منتخب إنجلترا السابق لم يستطيع أن يظل أياما دون أن يزيف الحقائق كما إعتاد أن يفعل فى الفترة الماضية.

لينكر  إتخذ منهاجا جديدا على تويتر فقد أصبح لايتحدث سوى عن ميسى فقط ويهلل له ويمدحه حيث قال لينكير ” ناهيك عن أرقام ميسى التهديفية وعن أنه أفضل مراوغ في التاريخ ، فإنه أيضا أفضل ممر في تاريخ اللعبة  ” .

ميسى صنع الهدف الاول ببراعة لماثيو ضد ريال مدريد وكانت له بعض التمريرات المميزة فى الشوط الثانى ولكن لايمكن أن ننسى أن كرة القدم أنجبت زيدان وهاجى وبيرلو وتشابى وإنيستا ومحمد شول  الذين هم أفضل من ميسى بكثير فى صناعة اللعب من أجل أن نمنح ميسى شرفا هو فى غنى عنه فميسى أرقامه مميزة فى التهديف والتحركات والألقاب ولكن أن نقول إنه الأفضل فى صناعة اللعب والتمرير فهذا تملق كبير.

لينكر يبدو إنه يحاول أن يجد له دورا فى الهيكل الإدارى الجديد لبرشلونة فى الفترة المقبلة لذلك فهو يتملق ميسى كثيرا ويمدحه ولكن على حساب قيمته وسمعته السابقة كلاعب إنجليزى مميز ويجب عليه أن يراجع حساباته حتى لايمحى تاريخه ببعض التغريدات عبر تويتر.

لينكر وميسى

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024