• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسانوفا يواصل حماقاته ويشوه صورة ميسى !

ميسى 2015

إذا سألت أحد فى أسبانيا سيخبرك أن خوسى ماريا كاسانوفاس الصحفى الشهير بصحيفة السبورت الكتالونية من أكثر الصحفيين تعصبا ببفريق الكتالونى ومازاد من تعصبه عمله فى الصحيفة الكتالونية الأشهر فى العالم ولكن كاسانوفاس فى كثير من الأحيان يلجأ لتزييف الحقائق من أجل تمجيد مزيف للبرسا وميسى.

برشلونة وميسى لايحتاجان لتزييف الحقائق فبرشلونة حقق لقب دورى أبطال اوروبا 4 مرات بدون كتابات كاسانوفاس الذى دائما مايقلل من الخصوم من أجل أن يبرز قيمة برشلونة وهذا خطأ فادح.

كاسانوفاس شوه إبداعات ميسى بمقال أثار جدل كبير فى أسبانيا عندما أكد صباح اليوم أن ميسى خسر الكرة الذهبية فى العامين الماضيين بسبب (الإسترخاء) ولهذا خسرها لصالح كريستيانو رونالدو .

ميسى لم يسترخى فى العامين الماضيين بل قدم مستويات كبيرة جدا برغم تعرضه للإصابات فميسى أرقامه كانت مبهرة للجميع فى الموسمين الماضيين وإذا قارنتها بالنسبة لباقى نجوم اللعبة ستجدها أرقام غاية فى الروعة ولكن كان يصادفه مشكلتين الأولى هو إن تلك الأرقام كانت متراجعة عن أرقامه فى الأعوام التى سبقتها والثامية هو أن أرقام صاروخ ماديرا مبهرة للغاية وتدعو للإحترام والتصفيق وأن يقوم الفيفا بإعطائه الكرة الذهبية.

كاسانوفا حاول التقليل من رونالدو بأنه لم يحصل على الكرة الذهبية إلا بسبب إسترخاء ميسى فسقط فى شر أعماله بتقليله من ميسى الذى لايحتاج لمثل هذه الترهات ليثبت للعالم إنه بارع فميسى إستطاع أن يدشن تاريخ سيقف من بعده فى حال دهشة وسيقول فى قرارة نفسه كيف لهذا البرغوت الصغير أن يتلاعب بدفاتر وأوراق التاريخ هكذا؟

وسيبقى ميسى ورونالدو أحد أهم الصراعات فى تاريخ الكلاسيكو دون الحاجه لتلميع مزيف أو تغيير فى الحقائق فلغة الأرقام تبقى فى النهاية شاهدة على الإبداع .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024