• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يقهر وست بروميتش بثلاثية نظيفة

Manchester City v West Bromwich Albion - Premier Leagueنجح مانشستر سيتي في الفوز على وست بروميتش ألبيون بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في الدقيقة 2 من المباراة طرد الحكم اللاعب مكاولي على الرغم من ان زميله هو من قام بعمل الخطأ، وفي الدقيقة 28 من الشوط تمكن اللاعب ويلفريد بوني من تسجيل الهدف الاول للفريق السماوي عبر تمريرة من فيرناندو. وفي الدقيقة 40 سجل اللاعب فيرناندو الهدف الثاني، وانتهى الشوط بهذا التقدم.

في الشوط الثاني قام بيلجريني باخراج الانجليزي فرانك لامبارد وانزال بدلاً منه اللاعب ستيفان يوفيتيش. وفي الدقيقة 77 سجل اللاعب الاسباني ديفيد سيلفا الهدف الثالث لفريقه من خلال تمريرة من اللاعب ستيفان يوفيتيش، وبعدها بدقيقة خرج صاحب الهدف الاول ويلفريد بوني ونزل بدلاً منه اللاعب ايدين دزيكو. ثم خرج بعدها ديفيد سيلفا ونزل بدلاً منه اللاعب جيمس ميلنر.

هدف مانشستر سيتي الاول

هدف مانشستر سيتي الثاني

هدف مانشستر سيتي الثالث

Manchester City v West Bromwich Albion - Premier League Manchester City v West Bromwich Albion - Premier League Manchester City v West Bromwich Albion - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024