• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاى كورة يكشف تناقض جديد للديلى ميل بخصوص رونالدو المنبوذ!

رونالدو وبيل

الديلى ميل البريطانية على مستوى التقارير والأرقام لاغبار عليها ولكن عندما يتعلق الأمر بسوق الإنتقالات وبأخبار ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد تجدها فى غاية التناقض .

منذ قليل كشفنا لكم تقريرا من صحيفة الديلى ميل البريطانية تستبعد فيه نجم ريال مدريد الأسبانى كريستيانو رونالدو من التشكيلة المثالية لأفضل نجوم ريال مدريد وبرشلونة وإختارت بدلا منه جاريث بيل.

ولكن منذ قليل وكعادة الديلى ميل البريطانية قامت الصحيفة بإجراء تصويت بين صحفييها للإختيار بين كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وأيهما الأصلح لقيادة مانشستر يونايتد الموسم المقبل وكانت النتيجة إن 60% من  الصحفيين الذين قاموا بإختيار بيل على حساب رونالدو فى التشكيلة هم نفس الصحفيين الذين إختاروا رونالدو الذين نبذوه من تشكيلة الكلاسيكو على حساب بيل لقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزى وإنقاذه وإعادته للواجهة الأوروبية.

وبغض النظر عن أن ريال مدريد لن يستغنى عن الثنائى بيل ورونالدو فى الصيف المقبل ولكن مصداقية الديلى ميل أصبحت فعلا فى المحك فكيف تستبعد رونالدو من تشكيلتها المثالية فى الكلاسيكو وبعد ذلك تثق فى قدرته على قيادة مانشستر يونايتد أم إنها خطوة جديدة من الديلى ميل لإجبار رونالدو على ترك ريال مدريد والعودة لليونايتد؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024